الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تبعد طارق حامد عن الاتحاد حتى نهاية الموسم

الأربعاء 17/مايو/2023 - 12:34 م
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الأربعاء، عن مصير مشاركه الدولى المصرى طارق حامد مع فريقه الاتحاد السعودي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
 

 

الإصابة تبعد طارق حامد عن الاتحاد حتى نهاية الموسم

 

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نتائج الأشعة التى خضع لها طارق حامد، أثبتت تعرضه لتمزق فى وتر العضلة الخلفية للفخذ، وحاجته إلى التأهيل الطبى قبل العودة إلى الجرى مجددًا.
 


وأشارت إلى أن موسم طارق حامد مع نادى الاتحاد انتهى بنسبة كبيرة، بعد الكشف الطبى الذى خضع له، الأمر الذى يعنى غيابه عن مواجهات الحسم لفريقه.

 

وتعادل فريق الاتحاد إيجابياً مع نظيره الهلال، بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

 

وجاءت ثنائية الاتحاد عن طريق ايجور كورونادو في الدقيقة (9)، وأحمد بامسعود في الدقيقة (31)، ونجح مصعب الجوير في تقليص الفارق لفريق الهلال في الدقيقة (45)، وفي الشوط الثاني، نجح ميشائيل ديلجادو في تسجيل التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة (96).

 

وغاب عن قائمة الاتحاد في مباراة الهلال، كل من مهند الشنقيطي وسويلم المنهالي وطارق حامد ونور الدين البحار للإصابة، فيم يغيب زكريا هوساوي للإيقاف.

 

وغاب عن قائمة الهلال في مباراة الاتحاد، كل من ناصر الدوسري وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي ومتعب المفرج للإصابة، فيم يغيب الثنائي جانج هيون سو وجوستافو كويلار للإيقاف.

 

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 50 نقطة من 26 مباراة.