الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

طلب إحاطة لـ "وزير الصحة" بسبب العجزء في العنايات المركزة والحضانات

الأربعاء 17/مايو/2023 - 12:09 م
مصر تايمز

تقدمت النائب أسماء الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بطلب إحاطة، للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الصحة، بشأن العجز الشديد في العنايات المركزة والحضانات بالمستشفيات ".

طلب إحاطة لـ "وزير الصحة" بسبب العجزء في العنايات المركزة والحضانات 

 

وقالت" الجمال "يوجد حالة من تراجع الخدمة الصحية في المستشفيات، الأمر الذي ينعكس على الحالة الصحية والنفسية للمرضي، داعية إلى سرعة انتظام العمل بالأقسام المختلفة للمستشفيات، كما دعت إلى مواجه أي تقصير في الخدمة المقدمة للمواطن بكل حزم.



وتعقد لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور سامي هاشم، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، لمناقشة ما يخص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والهيئات التابعة لها في مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024.

 

كما تناقش لجنة الزراعة والري، برئاسة هشام الحصري، مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024، فيما يخص وزارة الموارد المائية والري.

 

وتناقش لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2023 /2024، فيما يخص المجلس القومي للمرأة.

 

وتم توجيه الدعوة إلى المجلس القومي للمرأة، وزارة المالية، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبحضور رئيس المجلس القومي للمرأة.

 

كما تناقش اللجنة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالى 2023/2024، فيما يخص المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين.