الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي تتصدر الترند بسبب إطلالتها في مهرجان كان السينمائي (صور)

الأربعاء 17/مايو/2023 - 11:02 ص
منى زكي
منى زكي

منى زكي .. تصدرت الفنانة منى زكي تريند محرك البحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حضر عدد من فنانات العرب فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلى رأسهن مايا دياب، منى زكي، ريا أبي راشد، وأسيل عمران.

 

منى زكي ..وشاركت منى زكي عبر إنستجرام مجموعة من الصور لإطلالتها بمهرجان كان التي تميزت بالظهور بفستان على طريقة أميرات ديزني.

 

بدأت فعاليات السجادة الحمراء أمس الثلاثاء لمهرجان كان السينمائي بدورته رقم 76 لعام 2023، بتوافد ضيوف الحفل الافتتاحي للمهرجان من صناع سينما ونجوم كبار.

 

ويبحث الجمهور خلال الساعات الماضية على إسم الفنانة منى زكي، في إنتظار لقائها الجماهيري المباشر مع الإعلامي محمود سعد، ضمن عروض SOLD OUT عبر المنصة الرقمية.

 

بعد تصدرها محركات البحث.. تعرف على أسعار وموعد لقاء منى زكي مع محمود سعد 
 

 

 

كشفت منصة watch it عن موعد حلقة النجمة منى زكي مع الإعلامي محمود سعد من المقرر عرضه  يوم الخميس الموافق 25 مايو الجارى، على أحد مسارح الشيخ زايد.

 

 

جاءت أسعار تذاكر حلقة مني زكي في SOLD OUT:
 


الفئة الأولى البلاتينية بمبلغ 450 جنيها مصريا.

الفئة الثانية الذهبية بمبلغ 400 جنيه مصري.

الفئة الثالثة الفضية جاءت بمبلغ 300 جنيه مصري.

الفئة الرابعة والأخيرة العادية بمبلغ 250 جنيها مصريا.

 

أعلنت النجمة منى زكى عن خوضها لقاء جماهيريًا مع الإعلامى محمود سعد على أحد مسارح الشيخ زايد يوم الخميس الموافق 25 مايو الجارى وذلك من خلال برنامج sold out.


 

وشاركت منى زكى، عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للإعلان عن المقابلة، وعلقت قائلة:"لأول مرة هبقى معاكم في لايف انترفيو، من خلال sold out، في حوار مع صديقي الإعلامي الكبير محمود سعد، يوم 25 مايو الساعة 8 مساء، على مسرح تياترو في أركان".

 

تصدرت الفنانة منى زكي، خلال الساعات الماضية ترند موقع البحث الشهير “ جوجل” بعد إصابتها بكسر في يدها، في أحدث ظهورها مع أرتيست عبد الله الرفاعي، قبل بقائها الجماهيري مع الإعلامي محمود سعد.


 

وكشف الميكاب أرتيست عبد الله الرفاعي، عن إصابة الفنانة منى زكي، بكسر فى يدها، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب عبد الله الرفاعي، على صوره له برفقة منى زكي، عبر خاصية الاستورى، قائلًا :"سلامتك".

 

تألقت الفنانة منى زكي في موسم رمضان بمسلسل"تحت الوصاية"بعد نجاحه الكبير وقت عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2023، و حصل على العديد من الإشادات من الجمهور.

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية
 

مسلسل تحت الوصاية، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية
 

مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.