السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي

الأربعاء 17/مايو/2023 - 10:56 ص
الاسماعيلي
الاسماعيلي

ترتيب الدوري المصري.. يشهد اليوم الأربعاء إقامة المباراة التي تجمع بين فريقي الإسماعيلي ونظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي

 

ترتيب الدوري المصري.. ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وجاء الجدول كالاتي:

 

ترتيب الدوري المصري.. ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 11 مواجهة، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وسجل الدراويش 26 هدف واستقبلوا 30 هدف.

 

ترتيب الدوري المصري.. بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، جمعهما بعدما لعب 27 مباراة، فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 10 وسقط في 12 مواجهة ، وسجل لاعبيه 27 هدف فيما استقبل 35 هدف.
 

ترتيب الدوري المصري.. ويدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ي المباراة التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

 

ترتيب الدوري المصري.. وجاءت قائمة البنك الأهلي علي النحو التالي: حراسة المرمي: محمد أبو جبل، احمد صبحي، خط الدفاع: أحمد ياسين، سعيدو سيمبوري، أمير مدحت، عاصم صلاح، اسحاقو يعقوبو، خط الوسط: محمد فتحي، محمود سيد، إسلام  جابر، محمد هلال، حمدي علاء، أحمد ياسر، أحمد سعيد، موسي دياوارا، محمود قاعود، محمد بسيوني، خط الهجوم: كريم  بامبو، أسامة فيصل، باسم مرسي، وتشهد القائمة غياب كل من،محمود الزنفلي و أسامة ابراهيم للإصابة ومحمود الجزار للإيقاف

 

أسامة نبيه يفتح النار على مدرب الزمالك: "لو متعرفش أنا مين اللي حواليك يعرفوك"
 

 

شن أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعدما قرر إبعاد نجله يوسف أسامة نبيه من المشاركة في تدريبات ومباريات الزمالك لأجل غير مسمى.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية، "اللي بيحصل مع ابني غير احترافي.. ولو المدرب ميعرفش مين هو أسامة نبيه لازم اللي حواليه يعرفوه"، مضيفاً، "الأمور غير واضحة وغير مستقرة، نتكلم مع مين في الإدارة، بالنسبة لي المدير الفني أجنبي المفترض يستفيد باللاعب حتى آخر يوم في عقده".

 

وأضاف أسامة نبيه، "يوسف لم يوقّع حتى الآن لنادي بيراميدز، كل ما تردد عن توقيع اللاعب للنادي السماوي مجرد اجتهادات، لكن مازال هناك عرض من بيراميدز، الزمالك قدم عرضًا جديدًا ليوسف في الأيام الماضية، عندما تواصلت مع عبدالواحد السيد (مدير الكرة)، لمناقشته في العرض أكد لي أنه غير مسؤول عن ملف التجديد.. إحنا لو عايزين تتناقش في العرض نتكلم مع مين؟".


 

واختتم أسامة نبيه تصريحاته قائلاً، "ما حدث مع يوسف أمر لا يليق، ولو أوسوريو ميعرفش مين أنا، اللي حواليه يعرّفوه، سواء المساعدين أو مدير الكرة أو المسؤول عن فريق الكرة، أي حد يقوله إن التصرف ده غير احترافي، عندما جاء عرض احتراف لإمام عاشور، وهو نجم مصر والفريق في احتياج لخدماته، اتباع".