الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي الممتاز ..ارسنال يبتعد عن الصدارة

الأربعاء 17/مايو/2023 - 10:33 ص
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز ..أبتعد نادي ارسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما سقط أمام برايتون.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..ارسنال يبتعد عن الصدارة 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..و سقط فريق ارسنال أمام نظيره برايتون ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..وسجل ثلاثية برايتون كلا من خوليو إنسيسكو، دينيز أونديف، رقيس استوبينان في الدقائق 51، 86، 96 على الترتيب.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..وتعرض جابرييل مارتينيلي مهاجم فريق أرسنال، لإصابة شديدة خلال مباراة فريقه أمام برايتون ليغادر أرضية الملعب فى الدقيقة 20 ويشارك لياندرو تروسارد بدلا منه.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..ويحتل فريق ارسنال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة، بينما تصدر منافسه فريق مانشستر سيتي برصيد 85 نقطة.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على نظيره ايفرتون، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..وجاءت ثنائية مانشستر سيتي الأولى عن طريق الكاي جوندوجان والنرويجي ايرلينج هالاند في الدقائق 37 و39، لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد، وجاء الثالث عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاتي.

 

 

مانشستر سيتي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..كشفت شبكة "إي إس بي إن" العالمية، أن مانشستر سيتي لم يفقد الأمل في مفاوضاته لتجديد عقد نجم الفريق آلكاي جوندوجان.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..ومن المقرر أن ينتهي عقد جوندوجان في يونيو المقبل وإذا لم يتم الإتفاق على شروط جديدة فإنه من المرجح أن يترك الدولي الألماني الفريق في صفقة إنتقال مجانية .

 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..وقد جذب اللاعب إهتمام برشلونة وأحد أندية إيطاليا ولكن مانشستر سيتي يرغب في بقاء اللاعب لموسم آخر على الأقل.


 

الدوري الإنجليزي الممتاز ..ويركز جوندوجان على إنهاء الموسم مع مانشستر سيتي حيث لا يزال يبحث عن التتويج بثلاثة ألقاب وسيتخذ قراراً بشأن مستقبله فقط في نهاية الموسم.