الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

السن مجرد رقم.. نادية الجندي تحتل تريند السوشيال ميديا بصورها في الجيم

الأربعاء 17/مايو/2023 - 12:45 ص
مصر تايمز

تصدر إسم الفنانة نادية الجندي محركات البحث "جوجل" بعد انتشار صورها في إحدى صالات الجيم الرياضية مع أصدقائه.

 

وعلقت الفنانة نادية الجندي على صورها قائلة "مساء الجمال والسعادة والرياضة وأجمل اللحظات الحلوة مع صديقاتي"، حيث ظهرت بإطلالة شبابية مع أصدقائها داخل صاله الجيم.

 

 

يذكر أن، تصدر إسم الفنانة نادية الجندي محركات البحث "جوجل" بعد حديث طليقها المنتج محمد مختار، موجها لها رسالة إعتذار، بعد تصريحات الفنانة رانيا يوسف، خلال برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

 

 

نادية الجندي تتصدر محركات البحث بعد إعتذار محمد مختار
 

أكد المنتج محمد مختار، عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن اتهام نادية الجندي بمحاولة احداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم، قائلا: "أنا بقول لنادية الجندي أنا متأسف أني وضعتك في الوضع ده وارجوا تسامحني لان هي ملهاش دعوة باللي حصل ده".

 

وأضاف محمد مختار، في تصريحات تليفزيونية، أن نادية الجندي كانت صديقة لبناته وشاركت أحداه بناته من رانيا يوسف مع نادية الجندي في مسلسل، متابعا: "أنا وأم أولادي كنا بنروح عند نادية الجندي في الحفلات وبنتي مثلت معاها في مسلسل من انتاج نادية الجندي".


 

وتابع: “مفيش كلام حقيقي من اللي بيتقال من أن نادية الجندي توقع بيني وبين رانيا يوسف وبناتي، وأنها مش سبب طلاقي من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني ارتبط رانيا وأنا نادية اصحاب أساسا”

 

أضاف محمد مختار: "ياريتني ما إتجوزت نادية من الأول، لأن فعلا علاقة الصداقة معاها أفضل بكتير من علاقتنا فى الزواج".

 

موضحا:" أنا على مدى 5 سنوات مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني، ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا".


 

أكد المنتج محمد مختار، أنه ورانيا يوسف قررا عقب انفصالهما ألا يعودا مرة اخرى ولم يكن طرف واحد منهم هو المصر على عدم العودة، موضحا أن كل ما حدث أنه طالبها بالتريث قبل الطلاق وأصرت وخلال اجراء مراسم الطلاق أمام المأذون كانت تبكي بغزارة.

 

قال محمد مختار: "خلال وجود المأذون كان في عياط وبكاء وطلعت من أمان جامد وكانت مضيقة مش مبسوطة بعد الطلاق".

 

وتابع: "أول لما أطلقنا كنا أصحاب جدا لمدة أربع سنين، وهي في الجوازة التانية جالها واحد بعد كل أصحابها اللي حوليها ولعب عليها لحد ما قفشت الحكاية وأثر عليها جامد ومن هنا حصلت المشاكل بينا ومكنتش حابب كده".

 

بعد تصريحات رانيا يوسف.. محمد مختار يعتذر لنادية الجندي: لم تكن سبب الطلاق

 

يشار إلى أن رانيا يوسف صرحت في وقت سابق، بأن نادية الجندي كانت سبباً في طلاقها من محمد مختار، لأنها كانت تعمل على الوقيعة بينها، حسب ادعائها.