السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نبيل الطرابلسي: بيرسي تاو أفضل لاعب فى الأهلي وكولر مدرب ذكي

الأربعاء 17/مايو/2023 - 12:33 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

قال المدرب التونسي نبيل الطرابلسي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

وقال نبيل الطرابلسي فى تصريحات عبر تصريحات تليفزيونية:" النادي الأهلي يقدم مستويات مميزة هذه الفترة ، وتحديدا فى دوري أبطال أفريقيا.

 

نبيل الطرابلسي: بيرسي تاو أفضل لاعب فى الأهلي وكولر مدرب ذكي

 

وأضاف:" بيرسي تاو توهج مع مارسيل كولر ويقدم مستويات مميزة خلال الفترة الحالية ، هو وكهربا.

 

وتابع:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدرب ذكي للغاية ونجح مع الأحمر وجعله فريق صعب للغاية.

 

في مثل هذا اليوم عام 2002.. الأهلي يفوز على الزمالك 6-1 

 

وشهد أمس الثلاثاء الموافق 16 من مايو، التزامن مع الفوز التاريخي للنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 6-1 في مباراة لقبت بـ "الستة".

 

وأحتفل النادي الأهلي بالفوز على الزمالك بسداسية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب: "في مثل هذا اليوم عام 2002 ..الأهلي يفوز على الزمالك 6-1 في ليلة من ليالي الأهلي الخالدة ، حدثونا عن ذكرياتكم في تلك الليلة الاستثنائية".


ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد "القاهرة الدولي" ،  يوم الجمعة  الموافق 19 مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 
وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.


ويأمل مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.