الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الطائي ضد النصر.. شاهد هدف رونالدو اليوم في الدوري السعودي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:54 م
رونالدو
رونالدو

الطائي ضد النصر .. سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح العالمي، بالدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني.


الطائي ضد النصر .. وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي و الطائي، بفوز العالمي بهدفين دون رد، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

الطائي ضد النصر .. شاهد هدف رونالدو اليوم في الدوري السعودي

 

 


الطائي ضد النصر .. وأضاف أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر أحداث الشوط الثاني ليعزز نتيجة العالمي وينتهي بهدفين دون رد.

 


الطائي ضد النصر .. ويحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 6 وسقط في 3 أخرين، وسجل لاعبي العالمي 56هدف فيما استقبل 15 هدف.

 

الطائي ضد النصر .. ويتواجد فريق الطائي في المركز السابع برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، سجل الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 4 وسقط في 12 لقاء، واحرز لاعبيه 39 هدف واستقبل 41 هدف.


وضم تشكيل النصر أمام الطائي كلا من "روسي  في حراسة المرمى وسلطان الغنام والفارو وعلي لاجامي وجيسلان كونان في خط الدفاع، و لويز جوستافو وعبدالله الخيبري والصليهم وتاليسكا في الوسط، وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو في الهجوم".


وسقط فريق النصر في مباراته الأخيره أمام الخليج في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف النصر الفارو جونزاليس في الدقيقة 14 ، وشهدت المباراة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اساسياً .
 
ومن المقرر أن تشهد الجولات المقبلة، صراعًا ناريًا بين الأندية الأربعة على لقب الدوري السعودي، حيث يتأهل بطل الدوري السعودي إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة.

 
وشهدت مباريات الدوري السعودي، حتى الجولة السادسة والعشرين، تسجيل 554 هدف، بواقع 389 هدفًا للأجانب، و152 هدف للمحليين، و13 هدفًا ذاتيًا، كما تم احتساب 65 ركلة جزاء، وإشهار 757 بطاقة صفراء، و33 بطاقة حمراء.