الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:06 م
مصر تايمز

نانسي عجرم.. وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة شكر لكل جمهورها ومتابعيها الذين وجهوا لها التهاني بمناسبة يوم ميلادها.

 

ونشرت نانسي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهرت فيه برفقة ابنتها الصغرى ليا وقالت فيه: “بنهاية هذا اليوم بدي قول شكرا لكم على هذا الدعم الذي لم يتوقف منذ بداية اليوم...فانز وصحافة ومحبين وصحافة وكل شخص كتب لو حتى كلمة حب”.

 

 

تعشق الفنانة نانسي عجرم الإطلالات المتجددة والعصرية، والجمبسوت قطعة مميزة للحصول على إطلالة جذابة وتواكب الموضة. ومن اختيارات نانسي عجرم للجمبسوت يبدو أنها تعشق هذا التصميم حيث اختارت التصميم الأول بالجمبسوت الشورت من قماش الدنيم والجمبسوت الثاني بتصميم يلائم المناسبات أكثر.

 

ستايل مميز وفريد في أسلوبها وإطلالتها الفخمة والجذابة؛ وذلك لأنها استعانت بالستايسلت سارة كيروز؛وتتقبل نانسي عجرم الأفكار الجديدة؛ واستطاعت ان تجعلها تتألق بأزياء جريئة وجذابة في ذات الوقت؛ وظهرت بإطلالات متجددة في أكثر من حفلة غناء وسهرة .

 

نانسي عجرم
 

تابعت نانسى نجاحها فى ألبوم "آه ونص" عام 2004 الذى لاقى انتشارًا شعبيًا باهرًا، وفى عام 2006 طرحت ألبوم "يا طبطب ودلع" الذى صوّرت منه خمسة كليبات آخرها "إحساس جديد" الذى حمل رسالة إنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وطرحت نانسي عجرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر، كما طرحت مؤخراً أغنية "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق.