الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز (خاص)

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:59 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة النادي، بعد عزلة من منصبه وإعلانه رسمياً الرحيل عن القلعة البيضاء.

 

حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز (خاص)

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "كل ما نشر حول تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز غير صحيح بالمره ولم يطرح الأمر داخل إدارة النادي".


وتابع المصدر: "سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، لم يتواصل مع مرتضى منصور لتولي رئاسة نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة".

 

وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء وايضا رحيل نجليه أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

 

وقال مرتضى منصور:" صاحب العزبة ساب العزبة هو وأولاده وشيلوا المسؤولية، خلوا وزير الشباب والرياضة فرحان هو ومحمود الخطيب، ونحن أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر الزمالك في أي وقت".

 

وأضاف: "إما أن نحترم اللوائح والقوانين أو ندهسها مثلما يفعل نادي معين حاليا ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه ولا يقول له عيب، مباراة السوبر في الإمارات من قبل تم إيقاف امام عاشور وشيكابالا وتم تطبيق اللائحة".

 

 

وتابع: "لماذا تم إيقاف ثنائي الزمالك وقضوا فترة العقوبة كاملة، عكس لاعبي الأهلي، التي اخترقوا القوانين، وشاركوا في مباراة السوبر في الأمارات أمام بيراميدز".

 


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويسعى الزمالك الى تصحيح مساره ببطولة الدوري المصري الممتاز، عقب الهزيمة أمام الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.


وسجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 19، ليهز شباك محمد صبحي ويتقدم الدراويش، وتمكن ابراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 37.


وسجل محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني ولكن بالخطأ في مرماه، ليتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسماعيلية.

 


وفي الدقيقة 43 تعرض محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لإصابة قوية ورفض الخروج على نقالة ليغادر الملعب باكيا.


وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام أوسوريو بمنح اللاعبين بعض التعليمات وطالبهم ببذل أقصى جهد وتنفيذ العمل المطلوب بكل دقة استعدادا للمباريات المقبلة.