الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مالك بعيو" يفوز بجائزة رجل مباراة سموحة ضد فيوتشر

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:48 م
سموحة
سموحة

فيوتشر .. حصل مالك "بعيو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على جائزة رجل مباراة اليوم الثلاثاء ضد فيوتشر  في الساعة السابعة مساءً، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الحالي.

 


فيوتشر .. وسجل مروان محسن لاعب فيوتشر الهدف الأول في الدقيقة 32، وتمكن باسم علي لاعب فيوتشر من تسجيل الهدف الثاني ولكن في مرماه.

 

"مالك بعيو" يفوز بجائزة رجل مباراة سموحة ضد فيوتشر

 

فيوتشر ..  ويحتل فريق سموحة المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات، وسجل لاعبيه 28 هدف واستقبلت شباكه 31 هدف.


 

ترتيب فيوتشر وسموحة في الدوري 

 

فيوتشر .. فيما يتواجد  فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بعدما خاض فيوتشر 26 مباراة، فاز فى 13 لقاء و تعادل فى 11 وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبل15 هدف.


و جاء تشكيل فيوتشر لمواجهة سموحة كالتالى:

حراسة المرمى: محمود جنش

الدفاع: باسم على، محمود مرعى، طارق طه، محمد عبد السلام

و الوسط: محمد رضا بوبو، مصطفى البدرى، كريم وليد، مهند لاشين، عبد الكبير الوادى

الهجوم: مروان محسن

 

بينما جاء تشكيل سموحة لمواجهة فيوتشر كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان

الدفاع: أحمد حكم، محمد المغربى، شريف رضا، أحمد جمال

الوسط: محمود حليمو، مالك بعيوى، صديق أوجولا، أحمد مصطفى، مصطفى سعد ميسى، حسين فيصل

الهجوم: بنجامين بواتينج

 

فيوتشر .. و يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية، حيث تعادل فيوتشر مع فاركو سلبياً فى الجولة الماضية، فيما حقق سموحة الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين فى نفس الجولة.
 

فيوتشر .. و فاز فريق فيوتشر على نظيره طلائع الأسطول بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، و حسم تأهلة للدور الـ16 من البطولة، و سجل هاتريك فيوتشر مروان محسن في الدقائق (1) و (5) و (37) من زمن الشوط الأول.