الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الكرة مش بالعافية".. رسائل قاسية من نجوم الكرة المصرية لـ شيكابالا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 08:35 م
شيكابالا
شيكابالا

وجه نجوم الكرة المصرية، رسائل قاسية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الأبيض في جميع البطولات التي يشارك بها خلال هذا الموسم.

 


وقال وائل القباني، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «النهار»: «شيكابالا كان أفضل حاجة ليه، الاعتزال بعد تتويج الزمالك ببطولة الدوري في الموسم الماضي، هذا كان أفضل توقيت لاعتزال شيكابالا».

 

"الكرة مش بالعافية".. رسائل قاسية من نجوم الكرة المصرية لـ شيكابالا

 


ووجه وائل القباني رسالة لـ شيكابالا، قائلًا: «الكورة مش عافية، كل واحد له سن وقدرة على العطاء، لذلك كان من الأفضل أن تعتزل في نهاية الماضي بعد التتويج بالدوري والكأس».

 


وتابع: «الاباتشي لن يكون قادرًا على بذل مجهود أكبر أو العطاء في الموسم الجديد، هل نترك اللاعب كي يشارك ربع ساعة؟ كل الناس اعتزلت، وهذا لا يقلل من شيكابالا، هناك وقت لايكون لديك القدرة على العطاء».


"مش هيضيف للزمالك".. إبراهيم يطالي شيكابالا بالاعتزال

 

كما طالب إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالاعتزال في نهاية الموسم الجاري.


ونشر إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ابراهيم سعيد شيكابالا ولا لياقته ولا سنه هيضيف للزمالك الفترة القادمة وحان وقت الاعتزال”.


موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الزمالك الى تصحيح مساره ببطولة الدوري المصري الممتاز، عقب الهزيمة أمام الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

 

وسجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 19، ليهز شباك محمد صبحي ويتقدم الدراويش، وتمكن ابراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 37.


وسجل محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني ولكن بالخطأ في مرماه، ليتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسماعيلية.

 


وفي الدقيقة 43 تعرض محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لإصابة قوية ورفض الخروج على نقالة ليغادر الملعب باكيا.