الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو أديب في صدارة "جوجل".. والسبب كهربا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:27 م
عمرو أديب
عمرو أديب

عمرو أديب.. تصدر الإعلامي عمرو أديب ترند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعدما سخر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر من الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي إنستجرام.

 

عمرو أديب.. ونشر محمود كهربا مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب وهو مستضيف أحد أصحاب محلات الطعام وهو يتحدث عن زبائنه ، ليقول إن أشهر زبائنه كهربا.

 

عمرو أديب: هو مفيش غير كهربا

عمرو أديب.. ليرد عليه عمرو أديب خلال الحلقة متعجبا: "هو مافيش غير كهربا، كل ما أروح حتة يطلعلي كهربا"، واكتفى كهربا بوضع إيموشن ضاحك على الفيديو .

 

عمرو أديب يعلق على تأهلي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 
 

 

يذكر أن، علق الإعلامي عمرو أديب، على اهدار نادي الرجاء البيضاوي ضربة الجزاء أمام النادي الأهلي بدوري الأبطال، قائلا: "نادي المحاظيظ، حظ النادي الأهلي مشفتهوش عند حد.. المقص اتحرك 3 ملي".


 

عمرو أديب.. وتمني عمرو أديب، فوز الأهلي على الرجاء البيضاوي بدوري الأبطال، قائلا: "الاهلي نازل بقوته الضاربة كلها".

 

واستبعد عمرو أديب، أن يهزم النادي الأهلي بثلاث أهداف، قائلا: "لو ده حصل يبقا باد داي، أو أوف داي"، لافتا إلى أن النادي الأهلي إذا استطاع السيطرة على الوضع سيحقق نتيجة جيدة بالمباراة".

 

أبدى الإعلامي عمرو أديب غضبه الشديد من تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موضحاً أن الزمالك تعرض للهزيمة في 10 مباريات منذ بداية عام 2023.

 

 

الرجاء ضد الأهلي.. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.

 

 

 

في سياق منفصل، علق الإعلامي عمرو أديب ، على ترديد وجود تعويم جديد للجنيه ، قائلا" لا فائدة من تعويم وأنت لا تملك ما يسندك .. لو معكش وعومت “هتتلب” أنت لو مش معاك تسند ماتعومش لازم تكون مسنود من بيع أصول أو شركات"، متابعا “من غير تعويم فى تعويم فكتير من السلع بيتم تسعيرها براني مش على سعر البنك المركزي”.