السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يهزم حرس الحدود بثنائية نظيفة

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:30 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين المقاولون العرب وحرس الحدود، بهدفين دون رد لصالح ذئاب الجبل في الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.

 

ونجح محمد سالم لاعب المقاولون العرب في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة السابعة من عمر أحداث الشوط الأول عن طريق تمريرة من أحمد علاء الدين، وتمكن جون اوكلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43.

 

المقاولون العرب يهزم حرس الحدود بثنائية نظيفة

 

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالاتي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد شيمي، محمد سالم، عمر سافيولا، أحمد علاء، فاروق نور الدين كابور، جون اوكلي، محمد هاني تريكا، أحمد فوزي، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.


 
فيما ضم تشكيل حرس الحدود كلامن: أحمد السعدني في حراسة المرمى، محمد رضا السيد، محمد أحمد عبدالله، محمود رمضان بن والي، أحمد شديد قناوي، مصطفي جمال، مصطفي محمد زكي، مصطفي صبحي، إيمانويل ديفيد، فلانتين أودو.


ويتواجد فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 26 مباراة، حقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر في 16 مواجهة، سجل لاعبيه 14 هدف واستقبل 35 هدف. 
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 40 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وسقط في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبل 25 هدف.

وتعادل فريق المقاولون مع نظيره البنك الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري المحلي، فيما سقط حرس الحدود أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 من نفس الجولة.


وحرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، على الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، بقيادة الكابتن شوقي غريب وذلك قبل مواجهة حرس الحدود اليوم الثلاثاء ببطولة الدوري الممتاز وذلك بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة.
 
ويسعى المهندس محسن صلاح، والمهندس محمد عادل فتحي إلى تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية وحصد النقاط في الدوري للوصول إلى أفضل مركز ممكن هذا الموسم وأثنى رئيس النادي والمشرف على الكرة على أداء المقاولون والروح التي ظهر عليها الفريق مؤخرا.