الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يبحث عن مي سليم لهذا السبب.. والفنانة تخرج عن صمتها

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:19 م
مصر تايمز

مي سليم.. يبحث الجمهور عن تتطورات الحالة الصحية للفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادث سير، أمس الإثنين، بسيارتها على الطريق الدائري باتجاه المعادي، حيث وقع حادث تصادم بين أربع سيارات من بينهم سيارة مي سليم، التي تحطمت ولم تصب مي بأي أذى.

 

مي سليم.. وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

مي سليم.. وعلى الفور انتقل فريق كامل من رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، ومن ثم تبين أن سيارة مي سليم هي من ضمن الأربعة سيارات التي حدث لهم التصادم، أما الفنانة فكانت بحالة جيدة وغير مصابة بجروح خطيرة، ومن ثم تركت الموقع بسرعة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة.

 

 

 مي سليم.. وأكدت مي سليم لكل محبيه ومن يهمه الأمر إنها في صحة جيدة وحالتها الصحية مستقرة، بعدما كانت قد رأت الموت بعينها أثناء حادث التصادم.

مي سليم
 

مي سليم.. بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري والتي ظهرت بشكل مدمر، استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "كابتن جاك" مع المخرج شادي علي، ويتم تصوير الفيلم داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، حيث رغبة مي سليم في عدم تعطيل تصوير العمل بسبب الظروف التي مرت بها، كما قامت بالذهاب إلى موقع التصوير تقدير إلى صناع العمل.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.

 

أخر أعمال مي سليم
 

مي سليم.. و كانت قد طرحت الفنانة مي سليم مؤخراً أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "يا بنتى"، على موقع "يوتيوب" وتتعاون فى الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدى وتوزيع أحمد أمين.

 

وتسجل مي سليم "يا بنتى" الأغنية الثانية التي تقدمها مى سليم بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال الـ 4 سنوات الماضية وتحديداً منذ طرحها أغنية "أعلنت الحرب"، حيث طرحت أغنية "إحنا كبنات" كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات والتي دارت فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.