الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالواحد السيد لـ"مصر تايمز": سنتفاوض مع بيراميدز للحصول على خدمات هذا الثنائي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:11 م
يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اخر تطورات أزمة يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، مع الزمالك بشأن التجديد مع القلعة البيضاء بعد التوقيع لبيراميدز.

 


وقال عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": تم عقد جلسة مع  يوسف أسامة نبيه خلال الأيام الماضية، وأختلف اللاعب مع أمير مرتضى على شرط في العقد ورفض التنازل عن هذا الشرط".

 

عبدالواحد السيد لـ"مصر تايمز": سنتفاوض مع بيراميدز للحصول على خدمات هذا الثنائي

 

و أضاف: "من يومين كلفني أمير مرتضى منصور بملف التفاوض مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه  وبالفعل تم عقد جلسه مع الثنائي وحليت هذا الخلاف والأمر حاليا متعلق بيراميدز".


وتابع عبدالواحد السيد: "سنتفاوض مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي خلال الفترة المقبلة، ولم يمانع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر التوقع للزمالك بعد الاستغناء من بيراميدز".


وفي ذات السياق خرج يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، بعد عدم تحديد موقفه بشأن التجديد مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يتواجد يوسف نبيه في مران الزمالك الذي أقيم اليوم بمقر القلعة البيضاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بأمر من المدير الفني للفريق، قبل مواجهة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.


مفاجأة.. بيراميدز يحصل على توقيع ثنائي الزمالك (خاص)

 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة توقيع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال المصدر عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "يوسف أسامة نبيه وقع بالفعل مع بيراميدز لمدة موسمين مع وجد بند اضافي بالاستمرار للموسم الثالث مقابل 10 ملايين جنيه، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد.".

 
وأضاف: "سيف فاروق جعفر قام بالتوقيع لمدة موسمين مع نادي بيراميدز، ولم تقم إدارة الزمالك حتى الآن بتجديد التعاقد مع اللاعب أو الحديث معه".