الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة في أرقام يوسف نبيه مع الزمالك عقب قرار أوسوريو

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 06:42 م
يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

يوسف أسامة نبيه  .. خرج يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، بعد عدم تحديد موقفه بشأن التجديد مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

يوسف أسامة نبيه .. ولم يتواجد يوسف نبيه في مران الزمالك الذي أقيم اليوم بمقر القلعة البيضاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بأمر من المدير الفني للفريق، قبل مواجهة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مفاجأة في أرقام يوسف نبيه مع الزمالك عقب قرار أوسوريو 

 

يوسف أسامة نبيه .. وخاض اللاعب مع الزمالك 44 مباراة سجل من خلالهم 5 أهداف وصنع 4 بمعدل 1391 دقيقة، مع الفارس الأبيض في مختلف البطولات.

 


مفاجأة.. بيراميدز يحصل على توقيع ثنائي الزمالك (خاص)

 

أوسوريو .. كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة توقيع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أوسوريو .. وقال المصدر عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "يوسف أسامة نبيه وقع بالفعل مع بيراميدز لمدة موسمين مع وجود بند اضافي بالاستمرار للموسم الثالث مقابل 10 ملايين جنيه، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد.".

 

أوسوريو .. وأضاف: "سيف فاروق جعفر وقع لمدة موسمين مع نادي بيراميدز، ولم تقم إدارة الزمالك حتى الآن بتجديد التعاقد مع اللاعب أو الحديث معه".

 

أوسوريو .. يوسف أسامة نبيه هو نجل أسطورة نادي الزمالك أسامة نبيه، والذي كان يعمل مدربًا مساعدًا في صفوف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض.

 
نادي الزمالك.. بدأ صاحب 22 عامًا في صفوف فريق إنبي تحت 23 عامًا، والذي انضم منه إلى صفوف فريق 21 عامًا بالزمالك في موسم 2017 - 2018، ثم خرج في فترة إعارة إلى نادي أسوان في موسم 2018 - 2019، قبل العودة إلى صفوف فريقه بالزمالك بنهاية الموسم.


نادي الزمالك.. وفي موسم 2021 - 2022، تم تصعيده رسميًا مع الفريق الأول للقلعة البيضاء، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تدعيم خط الهجوم في وسط الأداء المتذبذب التي قدمه خط هجوم الأبيض.