الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب ضيفة "كاربول كاريوكي بالعربي".. الإثنين

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 06:37 م
مصر تايمز

تحل النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة على حلقة الإثنين 22 مايو الجاري من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" في موسمه الجديد، مع الإعلامي هشام الهويش.

 

 

ونشر حساب البرنامج بموقع تويتر برومو الحلقة، حيث يصحب هشام الهويش شيرين في جولة بالسيارة تغني فيها مجموعة من أغانيها، وتجيب على أسئلة مقدم البرنامج عن مواضيع مختلفة، ومنها رأيها في الألقاب الفنية التي تطلق عليها، وهل تفكر في إنشاء حساب على منصة تيك توك قريبا.

 

 

اخر ظهور لشيرين

يذكر أن أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب كان برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال حفل زفاف أحيته مؤخرا، ونشر المصور فادي محب فيديو لرقصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على أغنية "كل ما أغني" التي قدماها كدويتو قبل سنوات.

 

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب ترتدي فستان باللون الوردي الفاتح طويل وبأكمام طويلة، وتمسك بيد زوجها وترقص معه.

 

ومن جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد أغنية “ كل ما أغني” والتي حقق نجاحا واسعا وقت عرضها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض عن تعونها مع حسام حبيب:" إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".