الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بتنافس نفسك".. زوجة زيزو توجه رسالة دعم لنجم الزمالك

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 06:16 م
زيزو
زيزو

حرصت زوجة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة دعم لزوجها، بعد الانتقادات التي توجهت اليه خلال الأيام القليلة الماضية.

 


وقالت زوجة أحمد سيد زيزو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "مش بحب اتكلم في الحاجات دي عشان مديش قيمة لموضوع ملهوش قيمة من الاساس، بس انت خارج اي مقارنه وبتنافس نفسك وبس".

 

"بتنافس نفسك".. زوجة زيزو توجه رسالة دعم لنجم الزمالك

 

وكتب أيضا زيزو لاعب الزمالك، عبر استوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "معلش.. هو في إيه عشان أنا لسه صاحي، أنا عارف إن الـ 30 مساهمة السنة دي مش أحسن حاجة.. محدش هيغير حاجة ربنا كاتبها.. وأنا الحمد لله رزقي مكتوب.. وأنا بسعى.. وربنا مايجيبش غير الخير".

 


موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الزمالك الى تصحيح مساره ببطولة الدوري المصري الممتاز، عقب الهزيمة أمام الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

 

وسجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 19، ليهز شباك محمد صبحي ويتقدم الدراويش، وتمكن ابراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 37.


وسجل محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني ولكن بالخطأ في مرماه، ليتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسماعيلية.

 


وفي الدقيقة 43 تعرض محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لإصابة قوية ورفض الخروج على نقالة ليغادر الملعب باكيا.


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد صلاح و أحمد رفاعي ثنائي فريق 2003، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


يأتي ذلك بناء على  قرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول.

 
و يجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع .