الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعر صادم لفستان منى زكي من جلسة تصوير مهرجان كان السينمائي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 04:45 م
منى زكي
منى زكي

خطفت النجمة منى زكي الأنظار إليها بإطلالة قصيرة باللون الأسود من فعاليات مهرجان كان السينمائي، فى دورته الـ 76، حيث نشرت عدد من الصور أثناء استعدادها لحضور المهرجان.

 

سعر صادم لفستان منى زكي من جلسة تصوير مهرجان كان السينمائي 

 

 وتخطى سعر الفستان الـ 28 ألف جنية، التي ظهرت به منى زكي، خلال جلسة التصوير، وهو فستان أسود قصير ساحر بسيط مع ربط شعرها ومكياج حدد ملامح وجها و"جبيرة جبس" فى يدها بعد إصابتها منذ أيام بكسر فى يدها اليسرى.

 

 

ومن جانب أخر، تألقت الفنانة منى زكي في موسم رمضان بمسلسل"تحت الوصاية"بعد نجاحه الكبير وقت عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2023، و حصل على العديد من الإشادات من الجمهور.

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.