الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة حرس الحدود ضد المقاولون في الدوري المصري

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 04:31 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره حرس الحدود ،  في الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.
 

 

التشكيل الرسمي لمباراة حرس الحدود ضد المقاولون في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالاتي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد شيمي، محمد سالم، عمر سافيولا، أحمد علاء، فاروق نور الدين كابور، جون اوكلي، محمد هاني تريكا، أحمد فوزي، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

 

فيما ضم تشكيل حرس الحدود كلامن: أحمد السعدني في حراسة المرمى، محمد رضا السيد، محمد أحمد عبدالله، محمود رمضان بن والي، أحمد شديد قناوي، مصطفي جمال، مصطفي محمد زكي، مصطفي صبحي، إيمانويل ديفيد، فلانتين أودو.

 

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر في 15 مواجهة، سجل لاعبيه 14 هدف واستقبل 33 هدف. 
 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 37 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وسقط في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبل 25 هدف.
 


وتعادل فريق المقاولون مع نظيره البنك الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري المحلي، فيما سقط حرس الحدود أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 من نفس الجولة.

 

 

رئيس المقاولون يحفز لاعبيه قبل مواجهة حرس الحدود
 

 

وحرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، على الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، بقيادة الكابتن شوقي غريب وذلك قبل مواجهة حرس الحدود اليوم الثلاثاء ببطولة الدوري الممتاز وذلك بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة.

 

ويسعى المهندس محسن صلاح، والمهندس محمد عادل فتحي إلى تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية وحصد النقاط في الدوري للوصول إلى أفضل مركز ممكن هذا الموسم وأثنى رئيس النادي والمشرف على الكرة على أداء المقاولون والروح التي ظهر عليها الفريق مؤخرا.

 

وطالب المهندس محسن صلاح اللاعبين باستمرار تلك الروح وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالمسابقة لضمان التواجد في مركز متقدم يليق باسم وبطولات نادي المقاولون العرب.

 

وأشاد المشرف العام على الكرة، بالمجهود المبذول من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب واللاعبين ، وتركيزهم مشددا على أهمية الفوز في المباريات المقبلة.

 

ويستعد المقاولون بقيادة الكابتن شوقي غريب لمواجهة نظيره حرس الحدود ضمن الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.