الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يعلن انتهاء مشوار بوجبا هذا الموسم بسبب الإصابة

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 03:18 م
يوفنتوس
يوفنتوس

يوفنتوس ..أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إنتهاء موسم لاعبه بول بوجبا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأولى منذ 13 شهرًا أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي.

 

يوفنتوس يعلن انتهاء مشوار بوجبا هذا الموسم بسبب الإصابة

 

يوفنتوس ..وأصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً جاء كالاتي: "أظهرت الفحوصات التي خضع لها بول بوجبا هذا الصباح إصابته في عضلة الفخذ الأيسر، بدأ اللاعب بالفعل برنامجه لإعادة التأهيل".

 

يوفنتوس ..وحقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً أمام نظيره كريمونيزي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وسجل هدفي يوفنتوس نيكولو فاجيولي بالدقيقة 55 وجليسون بريمر بالدقيقة 79.

 

يوفنتوس 

يوفنتوس ..وتعرض بوجبا لإصابة رفقة يوفنتوس في مباراته الأولى منذ 13 شهرًا بعد 24 دقيقة ويغادل الملعب بالدموع، ويدخل اركاديوز المباراة بدلاً منه.

 

يوفنتوس

يوفنتوس ..ومن ناحية أخرى، أعلن الإسباني فيرناندو يورينتي، مهاجم يوفنتوس الإيطالي وأتليتك بيلباو السابق، اعتزاله كرة القدم في عمر 37 عامًا

 

يوفنتوس ..وقال يورينتي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "حلمت بأن أصبح لاعب كرة قدم محترف منذ سن مبكرة جدًا. من كان يظن أنني سأعيش هذا الحلم بكل الفرص الرائعة التي أتاحتها لي كرة القدم طوال مسيرتي".

 

يوفنتوس ..وأضاف: "لقد كان طريقًا طويلًا خلال سنوات عديدة، ومع العمل والتضحية والتواضع والعاطفة، استمتعت بكوني جزءا من فرق رائعة حقًا".


 

يوفنتوس ..وتابع: "أود أن أشكر الجميع على الفرص التي قدموها لي، وأشكر المشجعين على حبهم ودعمهم طوال هذه السنوات".

 

يوفنتوس ..واختتم: "أشعر بفخر كبير لأنني مررت بالعديد من التجارب الرائعة في كرة القدم، شكراً لكم".

 

يوفنتوس ..كان يورينتي قد بدأ مسيرته مع أتليتك بيلباو، حيث خاض مع الفريق 9 مواسم في الفريق الأول وسجل 84 هدفا في 262 مباراة في الدوري الإسباني.

 

يوفنتوس ..وانتقل يورينتي إلى يوفنتوس حيث سجل 16 هدفا في 34 مباراة في موسمه الأول، لكنه فشل في تحقيق ذلك مجددا ليعود إلى إسبانيا من خلال انتقال مجاني إلى إشبيلية في عام 2015.

 

يوفنتوس ..وبعد موسم واحد فقط في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" حيث سجل خلاله يورينتي 4 أهداف فقط في 23 مباراة بالدوري الإسباني، لكنه توج بلقب الدوري الاوروبي، انتقل اللاعب إلى سوانزي سيتي.

 

يوفنتوس ..وسجل يورينتي 15 هدفا في 33 مباراة لسوانزي سيتي قبل الانضمام إلى توتنهام، لكنه عانى من أجل الحصول على وقت للمشاركة مع السبيرز في ظل تألق المهاجم الأساسي وقائد الفريق هاري كين.