الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب طارق العشرى مع فاركو قبل مواجهة طلائع الجيش

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 02:49 م
طارق العشري
طارق العشري

ينتظر طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، تحدي جديد عندما يواجه طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كشف حساب طارق العشرى مع فاركو قبل مواجهة طلائع الجيش

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فاركو وطلائع الجيش في الساعة التاسعة والنصف مساءً،  باستاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.

 

كشف حساب طارق العشرى

وقاد طارق العشري فريقه فاركو فى 14 مباراة حتى الآن حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مباراتين فقط وحصد معهم 23 نقطة.
 

ويحتل الطلائع المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.
 

ويتواجد فريق فاركو المركز السابع برصيد 36 نقطة بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 12 ، وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.
 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث حقق طلائع الجيش فوزا صعبا على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، وتعادل فاركو مع فيوتشر سلبياً بدون أهداف فى نفس الجولة.
 

وحقق نادي طلائع الجيش، الفوز على حساب الشرقية بالزقازيق بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

وجاءت أهداف طلائع الجيش في مرمى الشرقية بالزقازيق عن طريق أحمد سمير وإسلام محارب وكريم صلاح حلاوة ، في الدقائق 60 و92 و94، ليتأهل الى الدور السادس عشر من مسابقة كأس مصر.