الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو استغاثة سيدتين من حريق في الدقهلية

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 02:45 م
ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو يتضمن استغاثة سيدة من قيام شقيقها بإضرام النيران بمنزلها لخلافات بينهما حول الميراث.


جاء ذلك بعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن استغاثة سيدتين من قيام أحد الأشخاص بإضرام النيران بمنزلهما بالدقهلية.


وبالفحص أمكن تحديد السيدتين وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها مقيمتان بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية، وباستدعائهما وسؤالهما أقرتا بتضررهما من نجل الأولى وشقيق الثانية سائق مركبة توك توك مقيم بذات الناحية، لقيامه بإضرام النيران ببعض المخلفات الموجودة خلف باب منزلهما وتم إخماد الحريق في حينه دون حدوث ثمة إصابات أو تلفيات أخرى، وعللتا ذلك لوجود خلافات بينهم حول الميراث.

باستدعاء المشكو في حقه وسؤاله أنكر ما نُسب إليه وأضاف بقيام سالفتي الذكر بإضرام النيران لإلصاق الاتهام به، وعلل ذلك لذات الخلافات ومنعهما له من دخول المنزل.

 

وبإعادة مناقشة الشاكيتان، قررا بافتعال الواقعة لإلصاق الاتهام بالمذكور ونشر مقطع الفيديو لكسب تعاطف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.