السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها الـ 40.. أبرز إطلالات الأكثر أنوثة لـ نانسي عجرم

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 03:38 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 40، الموافق 16 مايو من1983، وتعد نانسي عجرم هي واحدة من أشهر الفنانات العربيات والتي تتمتع بشعبية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتتميز بوجه طفولى برئ، وفي هذا التقرير نعرض عدد من الإطلالات المثيرة لـ نانسي عجرم.

 

في عيد ميلادها الـ 40.. أبرز إطلالات الأكثر أنوثة لـ نانسي عجرم 

 

تعشق الفنانة نانسي عجرم الإطلالات المتجددة والعصرية، والجمبسوت قطعة مميزة للحصول على إطلالة جذابة وتواكب الموضة. ومن اختيارات نانسي عجرم للجمبسوت يبدو أنها تعشق هذا التصميم حيث اختارت التصميم الأول بالجمبسوت الشورت من قماش الدنيم والجمبسوت الثاني بتصميم يلائم المناسبات أكثر.

 

ستايل مميز وفريد في أسلوبها وإطلالتها الفخمة والجذابة؛ وذلك لأنها استعانت بالستايسلت سارة كيروز؛وتتقبل نانسي عجرم الأفكار الجديدة؛ واستطاعت ان تجعلها تتألق بأزياء جريئة وجذابة في ذات الوقت؛ وظهرت بإطلالات متجددة في أكثر من حفلة غناء وسهرة .

 

تابعت نانسى نجاحها فى ألبوم "آه ونص" عام 2004 الذى لاقى انتشارًا شعبيًا باهرًا، وفى عام 2006 طرحت ألبوم "يا طبطب ودلع" الذى صوّرت منه خمسة كليبات آخرها "إحساس جديد" الذى حمل رسالة إنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وطرحت نانسي عجرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر، كما طرحت مؤخراً أغنية "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق.