الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجاة مي سليم من حادث سير يتصدر محركات البحث

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:41 م
مي سليم
مي سليم

مي سليم.. بلحث الجمهور خلال الساعات الماضية عن تتطورات الحالة الصحية للفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادث سي، أمس الإثنين، إلى حادث تصادم بسيارتها على الطريق الدائري باتجاه المعادي، حيث وقع حادث تصادم بين أربع سيارات من بينهم سيارة مي سليم، التي تحطمت ولم تصب مي بأي أذى.

 

نجاة مي سليم من حادث سير يتصدر محركات البحث 

 

مي سليم.. وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

مي سليم.. وعلى الفور انتقل فريق كامل من رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، ومن ثم تبين أن سيارة مي سليم هي من ضمن الأربعة سيارات التي حدث لهم التصادم، أما الفنانة فكانت بحالة جيدة وغير مصابة بجروح خطيرة، ومن ثم تركت الموقع بسرعة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة.

 

مي سليم.. بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري والتي ظهرت بشكل مدمر، استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "كابتن جاك" مع المخرج شادي علي، ويتم تصوير الفيلم داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، حيث رغبة مي سليم في عدم تعطيل تصوير العمل بسبب الظروف التي مرت بها، كما قامت بالذهاب إلى موقع التصوير تقدير إلى صناع العمل.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.

 

دانا حمدان تطمأن الجمهور على حالة الصحية لشقيقتها 

 

مي سليم.. وطمأنت الفنانة دانا حمدان، الجمهور والمتابعين على الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادثة سير مروع على الطريق الدائري.

 

مي سليم.. وكتبت دانا حمدان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة:" شكرًا لكل حد اتصل يطمن على مي هي كويسة الحمد لله ربنا قدر ولطف كانت حادثة جامدة وربنا نجاها والحمد لله"

 

أخر أعمال مي سليم

 

مي سليم.. و كانت قد طرحت الفنانة مي سليم مؤخراً أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "يا بنتى"، على موقع "يوتيوب" وتتعاون فى الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدى وتوزيع أحمد أمين.

 

وتسجل مي سليم "يا بنتى" الأغنية الثانية التي تقدمها مى سليم بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال الـ 4 سنوات الماضية وتحديداً منذ طرحها أغنية "أعلنت الحرب"، حيث طرحت أغنية "إحنا كبنات" كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات والتي دارت فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.