الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بائعة مناديل بسوهاج تستغيث بوزير الصحة:"عندي القلب والكبد ومش لاقية فلوس العلاج"

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:21 م
مصر تايمز

12 ساعة عمل يوميًا تتواجد فيها بالشارع السيدة "ام محمد" بالقرب من محطة سكة حديد سوهاج، تبيع فيها المناديل وتكسب منها قوت يومها، تسعي جاهدة لمساعدة زوجها في تربية 6 أبناء انجبتهم وأصيبت بأمراض عدة، منها القلب والسمنة ومياه على الكلى.

 

بائعة مناديل بسوهاج تستغيث بوزير الصحة:"عندي القلب والكبد ومش لاقية فلوس العلاج"

 

وقاسمت "ام محمد" زوجها في العمل فقد شاركته المعاناة وتحمل المشقة لكسب المال بالحلال، رافضة مد يديها إلى أحد أو تشريد أبنائها في الشارع للتسول، موضحة أنها لا تمتلك مصدر دخل يكفل لهم عيش كريم، ولكن غريزة الأمومة داخلها أبت أن تخرج فتياتها للشارع.

 

واستغاثت بائعة المناديل عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، من ضيق الظروف التي تمر بها، بداية من انجابها 6 أطفال أحدهما مريض بالقلب، حتي اصابتها بأمراض عدة جعلتها غير القادرة على الحركة، فتجلس على الرصيف تبيع المناديل وتنتظر مد يد العون لها من "أحبابها" كما تصفهم.

 

وتقول السيدة في البث المباشر "أنا مريضة عندي القلب والكبد وسكر، معنديش مصدر دخل خرجت اساعد زوجي لكن رفضت اشغل بناتي الدنيا مش امان، قلبي واجعني ومش قادرة أروح لدكتور لأنه غالي، ونفسي في حد يتبرع ليا بأي مبلغ يساعدني وحد يتكفل بعلاجي، لاني مش لاقية فلوس للعلاج".