السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Liverpool f.c ..الريدز يعلن ودياته الصيفية استعدادًا للموسم المقبل

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:04 م
Liverpool f.c
Liverpool f.c

Liverpool f.c ..أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن مواعيد مبارياته الودية أستعداداً للموسم المقبل، وتنتظر الريدز مواجهات قوية حيث يلاقي فريق ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

 

Liverpool f.c ..الريدز يعلن ودياته الصيفية استعدادًا للموسم المقبل 

 

Liverpool f.c ..ويخوض فريق ليفربول الإنجليزي، مباراتين وديتين، الأولى أمام ليستر سيتي الإنجليزي، في 30 من يوليو المقبل، على الاستاد الوطني في سنغافورة.

 

Liverpool f.c ..والثانية أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني في 2 من أغسطس المقبل، على نفس الملعب على أن يحصل الفريق الفائز على جائزة مالية المقدمة من بنك ستاندرد تشارترد وبنك أودي.

 

Liverpool f.c

 

Liverpool f.c 

Liverpool f.c ..وحقق ليفربول فوزاً هاماً على نظيره ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

Liverpool f.c ..وجاءت ثنائية الريدز في الشوط الأول عن طريق كورتيس جونز في الدقيقتين(33) و (36) من صناعة محمد صلاح.

 

Liverpool f.c ..وفي الشوط الثاني، أحرز أرنولد الهدف الثالث لليفربول في مرمي ليستر سيتي بالدقيقة (71) من صناعة محمد صلاح.

 

Liverpool f.c 

 

ليفربول يطالب بافتتاح الموسم الجديد خارج أنفيلد


Liverpool f.c .. طالب نادي ليفربول بأن يخوض المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه.

 

Liverpool f.c ..وأفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا" أن أعمال التحديث في مدرجات ستاد أنفيلد وراء هذا الطلب.

 

Liverpool f.c

 

Liverpool f.c ..وبدأت تحديثات ملعب "أنفيلد" في سبتمبر 2021 بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه إسترليني (حوالي 100 مليون دولار) وتشمل زيادة سعة الملعب بواقع 7 آلاف مقعد إضافي، لتصبح السعة الإجمالية 61 ألف مشجع.

 

Liverpool f.c ..ونظرا للحاجة لإجراء اختبارات وعمل إضافي محتمل في الملعب، يسعى ليفربول للحصول على مزيد من الوقت لكي يضمن أن كل الأمور جاهزة قبل استقبال المباريات بدءا من الأسبوع الثاني للموسم الجديد.

 

Liverpool f.c ..وتقدم ليفربول بطلب مماثل لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما أكمل أعمال تحديث المدرج الرئيسي الجديد في عام 2016، الذي اتبع نفس عملية تشييد المبنى الجديد خلف المبنى الحالي حتى لا تتأثر سعة الملعب خلال الموسم.

 

ليفربول يسعى لضم لاعب ريال مدريد

 


Liverpool f.c ..أكدت صحيفة فوتبول 365 البريطانية، أن فريق ليفربول الإنجليزي، يسعى الى ضم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الريدز.

 

Liverpool f.c


Liverpool f.c ..قالت الصحيفة:  أن ليفربول مهتم بالحصول على خدمات الدولي الفرنسي"، مشيرة إلى أن الفريق الانجليزي يسعى الى التعاقد مع 3 لاعبين جدد لتدعيم خط الوسط، خلال الفترة المقبلة من أجل العودة على المنافسة مرة أخرى".

 

Liverpool f.c ..وأضافت "تشواميني يعد عنصراً مهماً في رحلة إصلاح الفريق الذي تراجع مردوده في الموسم الحالي"، مبينة أن المدرب الألماني كلوب ظل مخلصاً لمجموعة اللاعبين الموجودين في أنفيلد، بينما حافظ على اهتمامه بضم تشواميني وبيلينجهام خلال الفترة الماضية.


Liverpool f.c ..وتابعت "لاعب الوسط الفرنسي اعترف في وقت سابق بأن ليفربول أول فريق حاول التعاقد معه، ولكن دخول ريال مدريد على الخط حول وجهته إلى سانتياغو برنابيو".

 

Liverpool f.c ..وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يسعى لإقناع "الملكي" باستعارة اللاعب، 23 عاماً، خاصة في حال انضمام بيلينجهام إلى الريال.