الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة بشأن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب صن داونز

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:32 ص
صن داونز
صن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تداول عن خطاف الكاف الموجهة لفريق صن داونز الجنوب إفريقي لمنع إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا عصرًا. 

 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب صن داونز

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "ما تداول عن إرسال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابات لصن داونز بشأن رفضه لعب النهائى عصراً غير صحيح"

 

وتابع: "كل ما تردد على السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة، يا جماعة صن داونز لم يصعد للنهائى ولا الأهلى، لسه فى مباراة الأهلي ضد الترجي في القاهرة وضن داونز ضد الوداد في جنوب أفريقيا، وكل شىء وارد فى كرة القدم".
 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد "القاهرة الدولي" ،  يوم الجمعة  الموافق 19 مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

ويأمل مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

الأهلي يتفوق على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا
 

 

حقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.

 

وتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من محمود عبد المنعم (كهربا) ليتسلم تاو الكرة ويسدد في منتصف مرمى الترجي ليفشل الحارس صدقي الدبشي في التصدي لها لتسكن الزاوية اليمنى.

 

وتألق بيرسي تاو في الدقيقة 55 وضاعف النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني للأهلي إثر تلقي كرة طولية من محمد هاني سيطر عليها وراوغ مدافع الترجي ليصبح في مواجهة مرمى الدبشي ليسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك حارس الترجي.

 

وعزز محمود كهربا انتصار الأهلي بإحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 75 بعد تحرك هجومي سريع بدأ من عند أليو ديانغ الذي مرر إلى حسين الشحات الذي أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الترجي استقبلها كهربا بتسديدة داخل الشباك التونسية.

 

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في ملف تمديد عقد حسين الشحات وياسر إبراهيم

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة دلخل إدارة النادي الأهلي في ملف تمديد النادى الأهلى لعقد ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: "نجح النادي الأهلى فى تمديد عقد ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم".

 

وأضاف: "وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك خلال أيام ولم يكن هناك محل خلاف شديد بين النادى واللاعبين، باستثناء بعض الرتوش الخاصة بالضرائب وانتهت وسيبقى الشحات وياسر إبراهيم فى الأهلى بالسنوات المقبلة".