الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل اللعبة الحلقة 4.. مفاجأة ميرنا جميل حامل

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:34 ص
اللعبة 4
اللعبة 4

عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "اللعبة 4" بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، عبر منصة شاهد vip ، التي حملت الحلقة العديد من التحديات و المواقف الكوميديا.

 

مسلسل اللعبة الحلقة 4.. مفاجأة ميرنا جميل حامل 

 

جاءت أحداث الحلقة 4 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع لتحمل تحديا جديدا بين كل من “ مازو “ هشام ماجد ، و” وسيم " شيكو ، حيث كان التحدث عبارة عن لعبة بدون كلام ، ونجح فريق وسيم فى الفوز بالتحدي.

 

وكانت المكافأة بالنسبة لفريق وسيم هو الفور بمليون جنية ، بينما أكتشف وسيم ان زوجته اسراء “ ميرنا جميل ” حامل فى شهرها الاول . 

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. تصدر اسم مسلسل اللعبة الجزء الرابع تريند موقع البحث الشهير “جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد عرض أولى حلقاته على منصة "شاهد" والذي يحمل اسم "دوري الأبطال".

 

وشهدت الحلقات الأولي من مسلسل اللعبة 4 العديد من الأحداث ، حيث بدأ كل من وسيم ومازو اللعب مرة أخرى، وكان التحدي الأول بين الفريقين هو إعادة تكرار ذات الفعل الذي كانوا يقومون به أثناء التكليف بالمهمة، وفي النهاية تمكن فريق وسيم " شيكو " من الفوز وكانت المكافأة  قدرها نصف مليون جنيه، وتم استحداث جائزة أفضل لاعب في اللعبة، وحصل عليها في هذا التحدي جميل.

 

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

 

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع



مسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.