الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي سليم تتصدر محركات البحث بعد تعرضها لحادث سير

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:22 ص
مي سليم
مي سليم

مي سليم.. تصدرت الفنانة مي سليم، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها لحاث سير على الطريق الدائري باتجاه المعادي، ووقع حادث السير بين 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم التي نجت منها على الرغم من تهشم السيارة.

 

مي سليم تتصدر محركات البحث بعد تعرضها لحادث سير

 

مي سليم.. وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

مي سليم.. طمأنت الفنانة دانا حمدان، الجمهور والمتابعين على الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادثة سير مروع على الطريق الدائري.


 

تفاصيل تعرض مي سليم لحادث مروري

 

مي سليم.. وكتبت دانا حمدان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة:" شكرًا لكل حد اتصل يطمن على مي هي كويسة الحمد لله ربنا قدر ولطف كانت حادثة جامدة وربنا نجاها والحمد لله".

 

مي سليم.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.

 

مي سليم.. واتنقل رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن سيارة الفنانة مي سليم من ضمن الـ4 سيارات، ولكن الفنانة بحالة جيدة، وغادرت الموقع بسرعة بعد الإسعافات الأولية، وجارٍ رفع آثار الحادث.

 

 

ومن  جانب أخر، شاركت مي سليم في رمضان الماضي بمسلسل “تلت الثلاثة” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم: ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

 مي سليم.. من جانب أخر تشارك الفنانة مي سليم تصوير فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير حول  3 بنات حصلت لهن حادثة ونشوف مدى تأثير الحادثة في حياتهن.