الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبد الغني يكشف شرط الأهلي للموافقة على رحيل حمدي فتحي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:26 ص
حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرفوض رحيله من جانب إدارة القلعة الحمراء.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:" هناك شروط من قبل النادي الأهلي للموافقة على رحيل حمدي فتحي رغم رفض إدارة النادي.

 

مجدي عبد الغني يكشف شرط الأهلي للموافقة على رحيل حمدي فتحي 

 

واضاف:" حال وجود عرض قوي مادي لا يستطيع النادي الأهلي رفضه سيكون هناك عدد من الشروط للموافقة على ذلك أهمها تدعيم خط الوسط ، بجانب موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

الأهلي يستأنف استعداداته لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا 

 

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل  تدريباته عصر اليوم الإثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر،  على ملعب التتش بالجزيرة، و ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي. 

 

و عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي، الذي بدأ باجتماع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع اللاعبين.


وحرص عبد الحفيظ على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، بضرورة غلق صفحة مباراة الذهاب و التركيز في لقاء العودة أمام الترجي الجمعة المقبل.


وانطلقت فقرات المران بوحدات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، حيث أدى اللاعبون تدريبات استشفائية وبدنية في الجيم.  


واجتمع مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين وتحديد برنامج التدريبات خلال الفترة المقبلة.


وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 


واختتم كولر فقرات المران بتدريب فني وتكتيكي، وانتهى المران بتقسيمة قوية شارك فيها ثلاثة فرق. 


و يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.