الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو مسلم: مصطفى محمد سيرحل عن نانت الفرنسي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:23 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي وستراسبورج الفرنسي السابق أن مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني ونادي نانت سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمحترف السابق فى الدورى الفرنسى فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" مصطفى محمد سيرحل عن نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، أنا خضت فترة كبيرة فى الدورى الفرنسى وأعلم قراراتهم بشكل جيد.

 

أبو مسلم: مصطفى محمد سيرحل عن نانت الفرنسي

 

وأضاف:" هناك عدم اقتناع بمصطفي محمد فى نانت الفرنسي ، واري أنه ف الأزمة الأخيرة أخطأ لأنه كان عليه عدم الذهاب للمباراة ، مثل اللاعب الجزائري الذي كان فى شهر رمضان اعترض على الإفطار ، لذلك كان على مصطفى محمد إبلاغ النادي من قبل المباراة بفترة أنه خارج اللقاء.

 

وتابع:" كان مصطفى محمد لابد إذا كان سيرفض ارتداء ذلك القميص كان لابد أن يكون قبلها بفترة وهو خارج حسابات نانت الموسم الجديد.

 


ومن ناحية أخرى أعلن نادي نانت الفرنسي، توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد مهاجم الفريق، وذلك بسبب عدم مشاركته في لقاء تولوز، بالدوري الفرنسي، لمقاطعة جولة "دعم حقوق المثليين".


وأصدر النادي الفرنسي، بيانا رسمياً، يؤكد فيه توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة في مباراة تولوز بالدوري الفرنسي.

 

وأشار النادي الفرنسي إلى أنه سيتم التبرع بهذه العقوبة إلى مؤسسات تدعم المثلية.