الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يطالب برحيل ثلاث لاعبين عن الزمالك

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:55 م
أوسوريو
أوسوريو

طالب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:" أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طالب إدارة النادي بالجلوس معه خلال الفترة المقبلة لمعرفة طلباته مثل الراحلين والصفقات الجديدة.

 

أوسوريو يطالب برحيل ثلاث لاعبين عن الزمالك

 

وأضاف عبد الغني:" أوسوريو طلب من إدراة الزمالك سرعة رحيل كل من روقا لاعب الوسط وعمر جابر وسامسون أكينولا.

 

اصابة جديدة تضرب الزمالك واوسوريو في ورطة(خاص)

 

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة محمود حمدي "الونش" لاعب الفريق، بعد تعرضه لأصابة قوية في الركبة، أثناء مباراة الإسماعيلي التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .


وكان الونش عاد منذ فترة قصيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، بعدما اصيب بقطع في الأوتار الخلفية، التي أدت الى إجراء عملية جراحية وابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة، لتلاحقه الإصابات مجددا.

 

وقال طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كافة الأنباء المنتشرة باصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي ليس له أي صحة، فقط هو اشتباه بقطع جزئي وعدم التأكد".

 

وأضاف محمد أسامة: "يجري مدافع الزمالك فحص طبي غدا الثلاثاء، ثم نشخص الحالة ونعلن تفاصيل الإصابة بشكل نهائي".


وتعرض محمود حمدي الونش إلى إصابة في ركبته بعد تدخل قوي من لاعب الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن ناحية أخرى يترقب عشاق الكيان الأبيض اللقاء الذي يجمع بين فريقي الزمالك ونظيره اسوان يوم الخميس الموافق 18 من مايو، ضمن منافسات  الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري المصري.


وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الزمالك وأسوان، في الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري للموسم الجاري، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدور المصري.