الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد أبو النصر: السوبر أغلى بطولات الموسم وهدفنا الفوز باللقب الإفريقي

الإثنين 15/مايو/2023 - 10:03 م
سلة الأهلي
سلة الأهلي

أكد محمد أبو النصر، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن بطولة السوبر التي حققها الفريق على حساب الاتحاد السكندري تعتبر أغلى بطولات الموسم. 

 

وأوضح أن مكاسب الفريق عديدة بعد الفوز بالبطولة، بعد تأكيد جدارة اللاعبين وتفوقهم، فضلًا عن حصد لقب مهم للغاية يضاف إلى سجلات النادي، إلى جانب ضمان الحصول على دفعة كبيرة سيكون لها أثرها في الفترة القادمة.

 

محمد أبو النصر: السوبر أغلى بطولات الموسم.. وهدفنا الفوز باللقب الإفريقي

 

وشدد أبو النصر على أن الفريق سوف يحتفل بلقب السوبر اليوم، وبعد ذلك تركيزه سينتقل مباشرة إلى الاستعداد لبطولة إفريقيا التي تقام في رواندا وتمثل هدفًا أساسيًّا للجهاز الفني واللاعبين.

 

وحقق «رجال سلة الأهلي» الفوز على الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58، قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70 واللقب لصالحه.

 

الخطيب يهنئ لاعبي السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي ببطولة دوري السوبر

 

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة دوري السوبر بعد أسابيع قليلة من حصول الفريق على بطولة الكأس.


وعبر عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني على مدار الموسم، وتقديم مستويات فنية وبدنية متميزة ساعدت الفريق على الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.


وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية لكل عناصر الفريق، وتكاتف منظومة العمل والحرص الشديد على استمرار مسيرة الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي.


وقال إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات الفريق وجهازه خلال الفترة القادمة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، لحصد المزيد من البطولات المحلية والقارية.


توج الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي بلقب دوري السوبر للمحترفين، بعد أن تغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في رابع مواجهات الفريقين بالدور النهائي للبطولة.


وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها "رجال سلة الأهلي" لصالحهم بنتيجة 72-70 ليتوج الفريق باللقب للمرة الثانية على التوالي.
 
وجاءت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتفوق خلالها لاعبو الفريق، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتركيز الشديد، والظهور بشكل مميز في تنفيذ الدفاع المنظم والهجمات السريعة والرميات الثلاثية.

 

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول وكأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق وبعد مسيرة قوية.