الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المصري والداخلية في الدوري

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:25 م
المصري
المصري

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين المصري البورسعيدي والداخلية، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، في الساعة السابعة مساءً، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

وسجل محمد عبداللطيف لاعب المصري البورسعيدي الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول، وادرك سمير فكري التعادل في الدقيقة 96 من ركلة جزاء.

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المصري والداخلية في الدوري

 

ويحتل فريق المصري المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف واستقبلت شباكهم 30 هدف.
 
 
فيما يتواجد الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكهم 34 هدف.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الداخلية 

 

الحارس: عصام ثروت. 
الدفاع: كريم العراقي – إسلام أبو سليمة – عماد الدين بو بكر – عمرو سعداوي. 
الوسط: عمرو موسى – إيزي إيميكا – أحمد شداد. 
الهجوم: إسلام عطية – عبد اللطيف جريندو – رجب عمران. 
ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود جاد – محمد دبش – عبد الرحيم دغموم – محمد الفيومي – أحمد عماد – حسام جريشة – زياد فرج أسامة الجزار – عمرو المرسي. 


ويحرس عماد السيد مرمى الداخلية بعد مشاركة محمود الغرباوي في المباراة الماضية. 
الحارس: عماد السيد. 
الدفاع: أحمد عبد الرسول – محمد نجيب – كمال أبو الفتوح. 
الوسط: كريم يحيى - كليتشي شيميزلي – كريستوفر جوهان – محمود طلعت 
الهجوم: عبد الرحمن البانوبي – سمير فكري – وليد مصطفى. 


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود الغرباوي – أحمد سيد عبد النبي – مؤمن عبد الفتاح – فانوم ألفريد - أحمد رشيد – على الزهدي – محمد رمضان – محمود عزت – جمال منتصر.

 

ودخل ناديا المصري والداخلية مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، حيث سقط المصري أمام أسوان بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية، بينما تعادل فريق الداخلية مع إنبي بهدف لمثله فى نفس الجولة.

 

يطرح النادي المصري، اليوم الاثنين، استمارات اختبارات قطاع الناشئين، وتبدأ الاختبارات فى 27 مايو الجارى وتستمر لأكثر من شهر.

 
ووضع مجلس إدارة النادي المصري، شرطا رئيسياً للموافقة على رحيل أى لاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي والتنازل بشكل رسمي عن المستحقات أو تسويتها مع النادى، تحسباً للقضايا التي يتم رفعها من قبل اللاعبين ضد النادي والتي كلفت المصري الكثير من الغرامات الفترة الماضية.