السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد: أبواب النادي مفتوحة أمام كريستيانو رونالدو ليعود إلى صفوفه

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:06 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو ريال مدريد ..ارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي بفريق ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب التصريحات التي نشرها موقع "ديفينسا سنترال" الشهير والمختص بأخبار ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو ريال مدريد .. أشار الموقع الإسباني إلى أن أبواب النادي الملكي مفتوحة أمام رونالدو ليعود إلى صفوفه، ولكن ليس كلاعب، بل كإداري فيه أو سفير له.

 

كريستيانو رونالدو ريال مدريد ..وقاله "ديفينسا سنترال"يمكن فهم سبب تأكيد ريال مدريد المستمر، قبل انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي هذا الموسم، أنه غير مهتم بعودته إلى صفوفه، إذ يتضح أنّه لم يعد يريد رونالدو بأعوامه الـ37 لاعباً في الفريق.

 

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

 

كريستيانو رونالدو ريال مدريد .. ريال مدريد في مرحلة تجديد، إذ انتشر الكثير من الأنباء التي ربطت بين العديد من النجوم ومن بينهم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إرلينج هالاند والإنجليزي جود بيلينجهام.

 

كريستيانو رونالدو ريال مدريد .. أنضم البرتغالي رونالدو إلى صفوف فريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وخاض مع العالمي 15 مباراة في جميع المسابقات والمنافسات، ونجح في تسجيل 12 هدفًا، وصناعة هدفين.

 

كريستيانو رونالدو ريال مدريد .. مباريات رونالدو مع النصر قسمت على النحو التالي:  12 لقاء في الدوري السعودي "دوري روشن"، وسجل 12 هدفًا وصنع 2 آخرين،و مباراتين في بطولة كأس الملك، لم يسجل أو يصنع، ومباراة واحدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

 


ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن هوية حكم مباراة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.


 
وأسندت يويفا ادارة اللقاء إلى الحكم البولندي شيمون مارسينياك، الذي سبق وأدار نهائي كأس العالم 2022 بدولة قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج  منتخب التانجو.


وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا، بعد شكوك حول مشاركته بسبب الإصابته أمام خيتافي، فيما عاد البرازيلي إيدير ميليتاو بعد غيابه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، والثنائي داني سيبايوس وفيرلاند ميندي بعد تعافيهما من الإصابة.
 


وجاءت قائمة ريال مدريد كالاتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – لويس لوبيز
خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – جيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس

خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.