الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مرموش" يزين الصحف العالمية بعد الانضمام إلى فرانكفورت

الإثنين 15/مايو/2023 - 08:43 م
مرموش
مرموش

فرانكفورت.. نجح نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ضم اللاعب المصري عمر مرموش إلى صفوف فريقه في صفقة إنتقال حر وذلك بعقد يمتد 4 أعوام.

 

فرانكفورت.. وعنونت الصحف العالمية أسم مرموش في جميع الصحف، بعدما أعلن الموقع الرسمي للفريق الألماني اليوم الاثنين التعاقد مع لاعب منتخب مصر وفولفسبورج السابق، الى صفوف الفريق لتدعيم فرانكفورت خلال الفترة المقبلة.

 

"مرموش" يزين الصحف العالمية بعد الانضمام إلى فرانكفورت 


فرانكفورت.. وقال موقع "besoccer" الفرنسي.. فرانكفورت يعزز صفوفه من فولفسبورج  وأشار الموقع إلى أن عمر مرموش بصدد اللعب جنبًا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني، بدءًا من موسم 2022-2023.


وأكدت صحيفة "sueddeutsche" الألمانية.. صفقة هجومية في فرانكفورت 
ركزت الصحيفة على نجاح آينتراخت فرانكفورت في ضم عمر مرموش، مجانًا.


ونقلت تصريحات ماركوش كروش، المدير الرياضي في آينتراخت، التي قال فيها: "مع مرموش، نجحنا في التعاقد مع لاعب يمنح خط هجومنا مزيدًا من المرونة.. سعداء لأننا تمكنا من إحضار هذا اللاعب الموهوب مجانًا".

 

وأشار موقع"fnp" الألماني.. فرانكفورت يحصل على مرموش أكثر ما لفت انتباه الموقع الألماني، نجاح فرانكفورت في الحصول على توقيع عمر مرموش، بعقد طويل، حتى عام 2027.


فرانكفورت .. ومن ناحية أخرى وجه  مرموش رسائل خاصة إلى جماهير النادي الألماني، وذلك بعد قراره الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، لانتهاء عقده.

 

فرانكفورت .. وكتب عمر مرموش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعزائي مشجعي فولفسبورج، كما لاحظ العديد منكم بالفعل، فإن وقتي في النادي سينتهي بعد هذا الموسم، لهذا السبب أردت أن أغتنم الفرصة الآن وأخبرك بشيء واحد: شكرًا لكم!".

 

 
فرانكفورت .. وأضاف عمر مرموش: "أشكركم على إعطائي فرصة لعب كرة القدم في أوروبا عندما كنت شابًا واتخاذ خطواتي الأولى في كرة القدم الاحترافية، كونوا مطمئنين، سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي في المباريات القليلة الماضية".

 


فرانكفورت .. وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء.