الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح أغنية "إمبابه أجمل من باريس" لـ أحمد الفيشاوي ومسلم من فيلم "رهبة"

الإثنين 15/مايو/2023 - 07:22 م
مسلم وأحمد الفيشاوي
مسلم وأحمد الفيشاوي

طرح المنتج أيمن يوسف أغنية "إمبابة أجمل من باريس"، والتي يغنيها كلا من الفنان أحمد الفيشاوى والمطرب مسلم، والأغنية ضمن أحداث فيلم "رهبه"، المقرر طرحه يوم 24 مايو القادم بدور العرض السينمائي.

 

طرح أغنية "إمبابه أجمل من باريس"ل أحمد الفيشاوي ومسلم من فيلم “رهبة”

 

وشهد تصوير الأغنية تنفيذ العديد من المشاهد الخطرة، حيث صور الفيشاوى ومسلم من فوق إرتفاع 50 متر وهما معلقان فى الهواء بـ" وير"، وهو ما ستكشفه أحداث الكليب.


وكانت الشركة المنتجة للفيلم، قد طرحت البرومو الرسمى للعمل.

وظهر فى البرومو معظم أبطال الفيلم، كما تضمن العديد من مشاهد الأكشن الممزوجة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع.


فيلم رهبة، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جميل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

 

ويعد الفيلم رهبة، هو التعاون الثانى بين الثلاثى أحمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد فيلم ريتسا، والذى حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضى، حيث كان رضا عبد الرازق، مساعدًا أول للمخرج، ليخوض من خلال فيلم رهبه أولى تجاربه الإخراجية.