الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين الخطيب مع نزار الفارس: لو الشرع محلل 10 هتجوزهم كلهم

الإثنين 15/مايو/2023 - 04:59 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تحل ياسمين الخطيب ضيفة على برنامج “تابوو” من تقديم الإعلامي نزار الفارس، عبر شاشة قناة "دجلة الفضائية"، حيث نشرت ياسمين عدد من الصور مع الأخير دون الكشف عن وجهه، قائلة:"مع الاعلامي اللامع في حلقة نارية".

 

وظهرت ياسمين الخطيب في برومو الحلقة بعدد من التصريحات الجريئة، والتي منها: “لو الشرع محلل 10 هتجوزهم كلهم”،"كنت بمر باكتئاب عنيف وحاولت الانتحار"،" هقطع ودني لو حد طلب مني اسمع لرضوى الشربيني او ياسمين عز"،"تعرض للضرب المبرح من إحدى أزواجي".

 

حلقة صافينار مع نزار الفارس

يذكر أن، حلت الراقصة صافيناز، ضيفة فى برنامج "تابوو"، الذى يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر شاشة قناة "دجلة الفضائية"، وروج نزار للحلقة حيث طرح برومو الحلقة عبر "يوتيوب".

 

قالت صافيناز، خلال البرومو أن كل زيجاتها لم تكن عن حب، رغم تعدد زواجها.

 

وأعربت صافيناز، عن رفضها لامتهان بنتها للرقص، مضيفه :"ولادي مربياهم أحسن من الناس التانيين".

 

وقالت ولا مرة رقصت لجوزي في البيت، وهو مطلبش ده مني، مش كفاية أنا رايحة جاية قدامه، ليه أرقص؟ برقص للجمهور هو اتجوزني عشان أرقصله؟ أنا شخصية مختلفة في البيت، اللي على المسرح تمثيل نزلت من المسرح ببقى شخصية مختلفة تماما"

 

وعن سبب عدم إنجابها قالت: "مشفتش راجل يستحق يكون والد ابني أو ابنتي، ولم أحب الإنجاب من أزواجي السابقين".

 

وتطرقت صافيناز فى حوارها للحديث عن ابنتها وقالت إنها لا تحب أن تعمل راقصة، وأوضحت أنها في الوقت الحالي تعيش بحرية وليست متزوجة، مشيرة إلى أن كل الرجال الذين دخلوا حياتها كانوا يغارون عليها، وأنها لم تقع في حب أي رجل حتى هذه اللحظة.

وأكدت أنها جاءت إلى القاهرة عام 2011، بعدما عاشت في شرم الشيخ 4 سنوات مع زوجها الأردني، ثم اتفقت مع صديق زوجها للعمل في ملهى ليلي يملكه في القاهرة.