الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الإثنين 15/مايو/2023 - 05:05 م
الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق الكيان الأبيض اللقاء الذي يجمع بين فريقي الزمالك ونظيره  اسوان يوم الخميس الموافق 18 من مايو، ضمن منافسات  الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الزمالك واسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الزمالك و،  في الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدور المصري.

 

 

وهزم الزمالك امام الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،  يرفض تغيير طريقة اللعب ورغم النتائج السلبية لكن المدرب متمسك باستمرار نفس طريقة لعبه.

 

ورفض أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الانتقادات التي يتعرض لها خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الدوري المصري.


 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو يملك سيرة ذاتية مميزة ولهذا تعاقد معه الزمالك، أوسوريو مدرب كبير ويجيد اللعب تحت ضغوطات، مفيش حد يقدر يقيم مدرب من ماتش أو ماتشين، أنا مش راضي على طريقة لقب أوسوريو ولا راضي على تغيير مراكز اللاعبين، لكن محدش يقول أن الزمالك جايب مدرب من الشارع، الزمالك تعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية للغاية".


 

وأضاف ميدو، "بطالب جماهير الزمالك أنها تمنح أوسوريو فرصة عادلة قبل الحكم عليه، مفيش حد بيتعامل مع المدرب بالقطعة، الهواة بس اللي بيعملوا كده".

 

ووجه ميدو رسالة قوية إلى "روقا" مدافع الزمالك قائلاً، "الهدف اللي سجله روقا في شباك الزمالك، هو عقاب من الله لأنه اهتم بالرد على الناس خارج الملعب ونسي عمله الرئيسي في الملعب، ربنا كان كارمه بالستر"، في إشارة إلى اشتباكه مع أحد الجماهير أثناء خروجه من الملعب بعد مباراة بروكسي في كأس مصر.


 

وشن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما عنيفا على محمد عادل حكم المباراة، قائلاً، "مش عارف مين صنف محمد عادل واحد من أفضل الحكام في مصر.. حكم عنده حسابات.. جول الإسماعيلي الأول الكورة فاول 100 الـ100 لنداي، وصبحي لازم ينطرد ضرب هاشم من غير كورة.. للأسف قرارات الحكم المهمة كلها غلط".

 

وعلق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على إصابته الأخيرة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري، وكتب عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "لله الأمر من قبل ومن بعد".

 

وتعرّض "الونش" لإصابة قوية في مباراة الزمالك والإسماعيلى، بعد تدخل عنيف من ياو أنور لاعب الدراويش، وعلى أثرها قرر أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، استبدال اللاعب والدفع بـسيد عبد الله "نيمار" بدلاً منه.