الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم عبد العزيز انفلونسر مشهور.. موعد عرض فيلم "بيت الروبي"

الإثنين 15/مايو/2023 - 03:14 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

 كريم عبد العزيز.. تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز، ترند "جوجل"، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة لفيلمه الجديد "بيت الروبي"، عن الموعد النهائي لعرضه بجميع دور العرض السينمائية.

 

حددت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي منتصف يونيو القادم وقبل عيد الأضحى القادم بأيام موعدا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي، كما أنه من المقرر أن يعرض الفيلم الجديد ضمن الأفلام المعروضة في سينما الشعب في كل المحافظات المصرية. 
 

 

تعرف على قصة فيلم "بيت الروبي" لـ كريم عبد العزيز



ويقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم شخصية "إبراهيم الروبي" انفلونسر مشهور يتعرض للعديد من المواقف خلال الأحداث.

 

ويقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم شخصية "إبراهيم الروبي" انفلونسر مشهور يتعرض للعديد من المواقف خلال الأحداث.

 

نور زوجة كريم عبد العزيز
 

تجسد الفنانة نور وتقدم دور زوجة كريم عبد العزيز وهي طبيبة وتقوم بسرقة طفل من مستشفى لتحقق حلم الأمومة، كما يشارك في الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز ويجسد دور شقيق "إبراهيم الروبي" الأصغر.

 

 

قصة الفيلم


تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويقوم كريم عبدالعزيز ونور بدور الزوجين، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق البطل الأصغر.

 

فيلم "بيت الروبي" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد فى  السينمات في 13 يونيو المقبل،  من إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

بيتر ميمى يكشف سر انسحاب منة شلبى من فيلم "بيت الروبى"
 

كشف المخرج بيتر ميمي أسباب انسحاب الفنانة منة شلبي من فيلمه الجديد طبيت الروبي" للنجم كريم عبدالعزيز.

 

 

كشف المخرج بيتر ميمي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلا: "رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد، منة شلبى اعتذرت عن فيلم الروبي؛ لإن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم، وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب إن منه اعتذرت عن الفيلم، زي أي شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد، لذا وجب التوضيح".