الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الإثنين 15/مايو/2023 - 02:00 م
الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الاهلي والترجي ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب عليهم في موقعه رادس بثلاثية نظيفة.

 

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.


قناة Iran 3 
التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902


قناة IRIB Varzesh 
التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.


قناة Rai 1 
التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.


قناة TVi Portugal 
التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.


قناة Eleven Sports 1 HD Portugal 
التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد "القاهرة الدولي" ،  يوم الجمعة  الموافق 19 مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي .. ويأمل مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.
 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..حقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..وتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من محمود عبد المنعم (كهربا) ليتسلم تاو الكرة ويسدد في منتصف مرمى الترجي ليفشل الحارس صدقي الدبشي في التصدي لها لتسكن الزاوية اليمنى.


 

موعد مباراة الاهلي والترجي .. وتألق بيرسي تاو في الدقيقة 55 وضاعف النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني للأهلي إثر تلقي كرة طولية من محمد هاني سيطر عليها وراوغ مدافع الترجي ليصبح في مواجهة مرمى الدبشي ليسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك حارس الترجي.


موعد مباراة الاهلي والترجي .. وعزز محمود كهربا انتصار الأهلي بإحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 75 بعد تحرك هجومي سريع بدأ من عند أليو ديانغ الذي مرر إلى حسين الشحات الذي أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الترجي استقبلها كهربا بتسديدة داخل الشباك التونسية.

 

 

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل كهربا نهاية الموسم
 

 

ومن جانب أخر، فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي الأسبق، عن مفاجأة بشأن مستقبل نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا مع "المارد الأحمر" خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية، "يدرس الأهلي رحيل كهربا عن الفريق قريباً، وذلك بعد وصول عرض ضخم له من أحد الفرق السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة"، مضيفاً،  "توصلت إدارة الأهلي لاتفاق مع كهربا، على تجديد تعاقده لمدة عامين مع القلعة الحمراء".


وتابع محمد فاروق "تقدم أحد أندية الدوري السعودي بعرض مالي ضخم للنادي الأهلي لضم كهربا هذا الصيف، والنادي السعودي لديه قابلية لدفع قيمة مبلغ الغرامة الموقعة على الأهلي".

 

واستطرد فاروق، "الأهلي يفكر جدياً بالموافقة على العرض السعودي، خاصةً وأنه سيكون هناك مكسب مادي كبير سوف يدخل للقلعة الحمراء من الصفقة حال إتمامها".


واختتم مهاجم الأهلي السابق حديثه قائلاً: "ويفكر كهربا أيضاً في العرض السعودي، لحصوله على راتب ضخم، وفي الوقت ذاته يتخلص من مبلغ الغرامة الموقعة عليه من قبل فيفا لصالح الزمالك، لهذا السبب قد نرى كهربا خارج أسوار النادي الأهلي قريباً".