الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اصالة نصري تتصدر التريند بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ54

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:31 ص
اصالة نصري وزوجها
اصالة نصري وزوجها

اصالة نصري.. تصدرت المطربة اصالة نصري تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بالتزامن بالاحتفال بعيد ميلادها الـ54 وسط إقبال الكثير من محبيها وأصدقائها.

 

اصالة نصري برفقة زوجها

اصالة نصري.. نشرت أصالة أمس من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وعلقت عليها قائلة: "كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكرًا ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى".


وتابعت اصالة نصري:" معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكرًا على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".

 

 

اصالة نصري.. علق فائق حسن على رسالة أصالة له، من خلال خاصية التعليقات عبر حسابها على" إنستجرام"، قائلًا:" كل عام وأنت المعنى الحقيقي لكلمات الحب وصدق المشاعر جوزتي".

 

معلومات عن اصالة نصري

ولدت المطربة اصالة نصري في الـ15 من مايو 1969 بالعاصمة السورية دمشق، وهي ابنة للفنان السوري الكبير والشهير مصطفى نصري، وهو من كان له الفضل في اكتشافها بشكل مبكر وتحديدا وهي بعمر الـ5 سنوات.

 


وظهرت اصالة نصري للمرة الأولى في السابعة من عمرها، عندما أعادت تقديم أشهر أغنيات والدها إضافة إلى تقديم بعض الأغنيات المناسبة للأطفال وذلك قبل انضمامها بقليل إلى نجوم المناسبات الوطنية.

 

أولى اغاني اصالة نصري

 

أصدرت الفنانة أصالة نصري أولى أغانيها في عام 1991 وكانت بعنوان "أسمع صدى صوتك" والتي مثلت انطلاقة كبيرة لها في سماء الأنية العربية، ليبدأ اسمها يتردد على مسامع الجمهور العربي، وتنطلق ف سماء التألق والنجومية من خلال تقديم العديد من الألبومات على رأسها "لو تعرفوا".

 


وواصلت أصالة نصري تقديم الأغاني والألبومات والتي كانت تصدرها بشكل دوري كل عام، حتى تخطى عدد الألبومات التي قدمتها نحو 30 ألبوما إلى جانب عشرات الأغاني التي قدمتها على الشاشات في شكل "كليبات" مصورة.