الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يحقق الفوز على كريمونيزي بثنائية في الدوري الإيطالي

الأحد 14/مايو/2023 - 11:52 م
يوفنتوس وكريمونيزي
يوفنتوس وكريمونيزي

حقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً أمام نظيره كريمونيزي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

يوفنتوس يحقق الفوز على كريمونيزي بثنائية في الدوري الإيطالي

 

وسجل هدفي يوفنتوس نيكولو فاجيولي بالدقيقة 55 وجليسون بريمر بالدقيقة 79.

 

وجاء تشكيل يوفنتوس كالاتي: بيرين في خراسة المرمى، دانيلو ، بريمير ،جاتي ، كوادرادو ، باريديس، رابيو، فاجيولي، بوجبا ، كييزا ، فلاهوفيتش

 

وتعرض بوجبا لإصابة رفقة يوفنتوس في مباراته الأولى منذ 13 شهرًا بعد 24 دقيقة ويغادل الملعب بالدموع، ويدخل اركاديوز المباراة بدلاً منه.

 

وأعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة فريقه الرسمية التي ستخوض مباراة كريمونيزي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.
 


وشهدت القائمة غياب الرباعي ماتياس سولي، ليوناردو بونوتشي، ماتيا دي تشيليو ، كايو جورج، وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالى:

حراسة المرمى: تشيزني - بيرين - بنسوليو.

الدفاع: بريمير - دانيلو - أليكس ساندرو - جاتي - روجاني - باربيري.

الوسط: لوكاتيلي - بوجبا -كوادرادو - كوستيتش - ميريتي - رابيو - باريديس - فاجيولي.

الهجوم: كييزا - فلاهوفيتش - ميليك - كين - دي ماريا - إيلينج جونيور.

 

ويأمل يوفنتوس في مواصلة صحوته  اليوم على حساب كريمونيزي وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالكالتشيو، بعد أن تعرض لـ3 هزائم متتالية وتعادل وحيد في مبارياته الأربع السابقة.


 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين إشبيلية الإسباني،  ويوفنتوس، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد "أليانز ستاديوم"، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2023/2022، والتي أقيمت الخميس الماضي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.


 

وسجل يوسف النصيري الهدف الأول في شباك يوفنتوس بالدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول، عن طريق لوكاس أوكامبوس ليهز شباك الفريق الإيطالي.

 

وفي الدقيقة السابعة من عمر الوقت بدل ضائع، نجح فيدريكو في تسجيل هدف التعادل، لينجح في فرض التعادل على نظيره إشبيلية، قبل اللقاء المنتظر في مباراة الإياب المقبلة بالدوري الأوروبي.

 

مدرب يوفنتوس: سنحسم التأهل في إشبيلية

 

أشار مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، عقب تعادل فريقه 1-1 أمام ضيفه إشبيلية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى أنهم بات لديهم الآن فرصة الذهاب إلى إشبيلية لحسم التأهل للنهائي.

 

اعتبر أليجري أن فريقه قدم مباراة جيدة حتى جاء هدف الخصم، بعدها انهرنا وأدركنا أن إشبيلية فريق يتمتع بخبرة، في الوقت الذي قدر فيه مجهود فريقه، معتبراً أن "كل اللاعبين قدموا عملاً جيداً وأظهروا رغبة في الفوز".

 

وأضاف "بسبب بعض الإلهاء نتيجة التوتر المفرط، وضعوا أنفسهم أمام خطر تلقي هدف ثان"، لكنه أصر على أن "اللاعبين قاموا بعمل جيد جداً وتحلوا بالهدوء لمواصلة اللعب".

 

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، تقدم المهاجم المغربي يوسف النصيري بهدف في الدقيقة 26، قبل أن ينجح المدافع فيدريكو جاتي في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (ق90+7).