السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يتعادل سلبياً مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الأحد 14/مايو/2023 - 10:04 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين غزل المحلة و سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

غزل المحلة يتعادل سلبياً مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل غزل المحلة كالاتي:

أحمد مهيوب في حراسة المرمى، مصطفي العش، محمد جابر، السيد الشبراوي، أحمد النادري، حميد ماو، محمد بازوكا، أحمد الشيخ، جابريل أوروك، أجويرو


 

وفشل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعد الفوز الكبير علي منافسه دكرنس في بطولة كأس مصر بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وفي ذات الوقت يسعى زعيم الفلاحين الى تحقيق الفوز اليوم .

 

 

ويدير لقاء سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة الحكم محمود عاشور، ويعاونه أحمد حسام وأحمد نوفل، وأحمد ناجي حكما رابعا، ومحمد علاء هاشم حكما لتقنية الفيديو ويعاونه أحمد جابر.

 

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، بعد الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 6 مباريات والهزيمة فى 13 مباراة.


وكانت مباراة الدور الأول بين سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة، انتهت بفوز سيراميكا بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة.