الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين روما وبولونيا في الدوري الايطالي

الأحد 14/مايو/2023 - 07:56 م
 روما وبولونيا
روما وبولونيا

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين روما وبولونيا، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي، على ملعب "ريناتو دال ارا".

 

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين روما وبولونيا في الدوري الايطالي
 

 

وجاء تشكيل روما كالاتي:

حراسة المرمى: ميل سفيلار

خط الدفاع: محمد زكي سيلك، بريان، روجير إيبانيز

خط الوسط: فيليبو ، مادي كمارا، بنجامين، نيكولا

خط الهجوم: سولباكن، فاينالدوم، بيلوتي

 

ويقع روما في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة بعدما لعب 34 لقاء حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 10 لقاءات وأحرز لاعبوه 45 هدف وسكن مرماه 33 هدف.

 

في حين يحتل بولونيا المركز الـ 10 جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطه بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وأحرز لاعبوه 43 هدف وسكن مرماه 44 هدف.

 

موعد مباراة روما وبولونيا في الدوري الايطالي
 

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، قرر استبعاد باولو ديبالا نجم الذئاب، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بولونيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب ريناتو دال آرا، ضمن الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي.


وقال الموقع، إنه بالرغم من أن قائمة روما لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، إلا أن ديبالا لم يكن من اللاعبين الذين حضروا إلى المطار للسفر إلى بولونيا.


وأضاف أنه بجانب ديبالا، لم يتم رؤية الحارس روي باتريسيو، الذي يشارك بصفة أساسية في تشكيل الجيالوروسي منذ بداية الموسم، وفسر الموقع استبعاد الثنائي، لرغبة مورينيو في إراحتهما قبل المباراة الحاسمة أمام باير ليفركوزن الألماني، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.