الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يسقط أمام مونزا بهدفين في الدوري الإيطالي

الأحد 14/مايو/2023 - 06:07 م
نابولي
نابولي

سقط فريق نابولي أمام منافسه مونزا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

 

نابولي يسقط أمام مونزا بهدفين في الدوري الإيطالي

 

وسجل داني موتا الهدف الاول والتقدم بالدقيقة 23 من عمر احداث الشوط الاول، واحرز اندريا بيتانيا الهدف الثاني لمونزا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني.

 

ونجح نابولي فى تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 33 عاماً، قبل انتهاء مباريات هذا الموسم 5 جولات على نهاية منافسات الكالتشيو، برصيد 80 نقطة وبفارق 16 نقطة عن لاتسيو الوصيف. 

 

اوسيمين يقود هجوم نابولي امام مونزا بالدوري الايطالي

 

وجاء تشكيل نابولي يضم: “جوليني في حراسة المرمى وبيريزينسكس وجيسوس ورحماني وأوليفرا في خط الدفاع واجويسا ولويتكا وزيلينسكي في الوسط، بينما ياتي في خط الهجوم الماس واسيمين وزيريين”.

 

ويتصدر نابولي ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 26 مباراة، وتعادل 5 جولات وخسر ثلاثة، بينما يتواجد فريق  مونزا في المركز الحادى عشر برصيد 46 نقطة جمعها في 34 مباراة.

 

ويسعى فريق مونزا إلى  استغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة وخطف نقاط المباراة الثلاثة للقفز للمركز الثامن والتقدم في المراكز الأمامية في الترتيب، فيما ستكون المباراة سهلة بالنسبة لبطل الدوري الإيطالي وتحصيل حاصل وسيحاول لوسيانو سباليتى المدير الفنى لفريق نابولى إشراك عدد من اللاعبين الاحتطاطيي للاطمئنان على قوام فريق الجنوب.