الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يهزم إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الأحد 14/مايو/2023 - 06:06 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مان سيتي وايفرتون ..  حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على نظيره ايفرتون، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 

مانشستر سيتي يهزم إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

 

وجاءت ثنائية مانشستر سيتي الأولى عن طريق الكاي جوندوجان والنرويجي ايرلينج هالاند في الدقائق 37 و39، لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد، وجاء الثالث عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاتي.

 

مان سيتي وايفرتون .. وجاء تشكيل مان سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون، الدفاع: روبن دياز - مانويل أكانجي - إيمريك لابورت - وايل وولكر، الوسط: إلكاي جوندوجان - فيل فودين - رياض محرز - رودري، الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز

 

مان سيتي وايفرتون .. وحقق فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا،  الفوز اليوم ليقترب أكثر من لقب البريميرليج الثالث تواليا، والخامس في آخر 6 مواسم للفريق الانجليزي.


 

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، فيما يحتل إفرتون المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

 

أسهم هالاند نجم مان سيتي في ريال مدريد تنخفض

ريال مدريد كان مهتماً بالحصول على توقيع هالاند، قبل انتقاله لصفوف مانشستر سيتي، حين كان ينشط في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لكن ريال مدريد فضل التركيز على صفقة التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي آنذاك.

 

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن ما حدث في ليلة مباراة السيتي والريال في البيرنابيو جعل أسهم هالاند تنخفض في مدريد، مفيدةً بأن اللاعب النرويجي لم ينجح في الظهور بالشكل المطلوب في المباراة، التي انتهت على وقع تعادل الفريقين بهدف لمثله.
 


وأوضحت الصحيفة المدريدية أن المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع الريال، تفوق بشكل واضح على هالاند في الميدان، ما جعله يختفي، على عكس حالة التوهج التي صاحبته قبل الوصول إلى البيرنابيو لخوض ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.


أما الواقعة الثانية فتتعلق بتصرف والده ودخوله في جدال مع مشجعي الريال في المدرجات، ثم طرده بعدما بدر منه، ووفقاً للصحيفة فإن ما حدث من اللاعب ووالده قد يقلل من اهتمام الميرينجي بالحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

 

واستدركت الصحيفة بقولها أن الواقع يقول أن هالاند سيبقى الأولوية القصوى للريال في الميركاتو الصيفي في يونيو 2024 مهما حدث.