الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لـ اتليتكو مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

الأحد 14/مايو/2023 - 05:13 م
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

أعلن سيميونى إنزاجى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي لفريقه أمام إلتشي في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

التشكيل الرسمي لـ اتليتكو مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

 

 

وجا تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى:

حراسة المرمى: إيفو جربيتش

خط الدفاع: أكسيل فيتسل  - خوسيه خيمينيز - ماريو هيرموسو - ميلانا

خط الوسط: كوكي -  دي بول  - توماس ليمار

خط الهجوم: أنطوان جريزمان  - ألفارو موراتا 

 

وحقق برشلونة الفوز على نظيره أتليتكو مدريد بهدف دون رد في  المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني.

 

وسجل هدف برشلونة الأول  فيران توريس، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، من خلال تسديدة على حدود منطقة الجزاء.

 

وسيكون إستاد "كورنيلا إل برات"، اليوم الأحد، مسرحاً لديربي كتالونيا بين الجارين إسبانيول وبرشلونة، اللذين يدخلان اللقاء بهدف واحد وهو النقاط الثلاث، ولكن بحسابات مختلفة، فصاحب الأرض يصارع من أجل البقاء بين الكبار، بينما يطمع البلوغرانا في التتويج بلقب الليغا بعد غياب 3 مواسم.

 

يدخل رجال المدرب تشافي هرنانديز المباراة بفرصة حسم اللقب دون النظر لنتائج منافسيه المدريديين، الرياا وأتلتيكو الذي سيحل الأحد ضيفاً على "الهابط" إلتشي.

 

وبينما يمتلك برشلونة أكثر من خيار لحسم الأمور في المقدمة، لا يمتلك إسبانيول نفس الرفاهية، حيث أن لا بديل أمامه سوى النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في البقاء، حيث يقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ31 نقطة، ويفصله عن مراكز البقاء 3 نقاط، قبل 4 جولات على نهاية الماراثون.


 

وباستثناء لاعب الوسط الشاب المصاب، خوسيه جراجيرا، يدخل إسبانيول الديربي بكأمل أسلحته، وربما يكرر المدرب لويس جارسيا التشكيل الذي سقط بصعوبة بالغة منذ أيام أمام إشبيلية (3-2).

 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن - أراوخو - بوسكيتس - عثمان ديمبلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - إيناكي بينا - كريستينسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - بالدي - جافي - بابلو توريه - أرناو تيناس.


 

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، يليه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 71 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 68 نقطة